أمريكا تتهم 7 ضباط من المخابرات الروسية بتنفيذ هجمات إلكترونية


أمريكا تتهم 7 ضباط من المخابرات الروسية بتنفيذ هجمات إلكترونية

اتهمت وزارة العدل الأمريكية سبعة ضباط من المخابرات العسكرية الروسية (جي آر يو) بتنفيذ هجمات إلكترونية مزعومة في الولايات المتحدة وضد منظمات دولية. وجاء الإعلان الصادر في واشنطن بعد أن قدم مسؤولون بريطانيون وهولنديون اتهامات مماثلة ضد موسكو، بما في ذلك محاولة شن هجوم إلكتروني على منظمة حظر الأسلحة الكيماوية في لاهاي.وتضم لائحة الاتهام في…

تضم لائحة الاتهام الأمريكية الروس الأربعة الذين طردتهم السلطات الهولندية (دي تلغراف الهولندية)


اتهمت وزارة العدل الأمريكية سبعة ضباط من المخابرات العسكرية الروسية (جي آر يو) بتنفيذ هجمات إلكترونية مزعومة في الولايات المتحدة وضد منظمات دولية.

وجاء الإعلان الصادر في واشنطن بعد أن قدم مسؤولون بريطانيون وهولنديون اتهامات مماثلة ضد موسكو، بما في ذلك محاولة شن هجوم إلكتروني على منظمة حظر الأسلحة الكيماوية في لاهاي.

وتضم لائحة الاتهام في الولايات المتحدة الروس الأربعة الذين طردتهم السلطات الهولندية، بعد إحباط مخطط ضد منظمة حظر الأسلحة الكيماوية في وقت سابق من العام الجاري.

وكان 3 من السبعة قد تم اتهامهم خلال التحقيق، الذي يجريه المحقق الخاص روبرت مولر، بشأن تدخل روسيا المزعوم في الانتخابات الأمريكية.

وتذكر لائحة الاتهام أيضاً الهجمات الإلكترونية التي استهدفت المنظمات الدولية، التي كانت تحقق في تعاطي الرياضيين الروس المنشطات بدعم من الكرملين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً