مهرجان دبي للتسوّق يعود في دورته الـ24 في ديسمبر المقبل


مهرجان دبي للتسوّق يعود في دورته الـ24 في ديسمبر المقبل

يعود مهرجان دبي للتسوّق مجدّداً في دورته الرابعة والعشرين خلال الفترة من 26 ديسمبر 2018 حتى 26 يناير 2019، ليضيف أجواء الفرح والمرح في مختلف أرجاء المدينة، ويقدّم للمقيمين في دبي وزوّارها من مختلف الجنسيات والأعمار العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة، وتجارب التسوّق الرائعة، إلى جانب فرص الربح الوفير. ويعزّز في الوقت ذاته من مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة …

يعود مهرجان دبي للتسوّق مجدّداً في دورته الرابعة والعشرين خلال الفترة من 26 ديسمبر 2018 حتى 26 يناير 2019، ليضيف أجواء الفرح والمرح في مختلف أرجاء المدينة، ويقدّم للمقيمين في دبي وزوّارها من مختلف الجنسيات والأعمار العديد من الفعاليات الترفيهية الممتعة، وتجارب التسوّق الرائعة، إلى جانب فرص الربح الوفير. ويعزّز في الوقت ذاته من مكانة دبي كوجهة رائدة للسياحة والتسوّق، ويمكّن الجميع من قضاء أجمل وأسعد الأوقات على مدار 32 يوماً.

التسوّق، والربح، والترفيه

ويشمل مهرجان دبي للتسوّق، الذي تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي(دبي للسياحة) أيضاً على العديد من المبادرات الإبداعية الرائدة، والتجارب المميّزة، التي تتمحور حول عناصره الرئيسية وهي: التسوّق، والربح، والترفيه.

alt

سحوبات كبرى

وسوف تتضمّن الدورة الجديدة للمهرجان العديد من الخيارات أمام الزوّار والعائلات للاحتفال، حيث تزخر مراكز التسوّق بالكثير من الفعاليات، والعروض الترويجية والخصومات الهائلة التي تقدّمها أشهر العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى تنظيم سحوبات كبرى تقدّم من خلالها مجموعة كبيرة من الجوائز الرائعة، والتي تغيّر من حياة الفائزين. علاوة على الفعاليات الحصرية التي تتعلق بقطاع التجزئة.

alt

تخفيضات وتنزيلات

وإلى جانب تقديم تخفيضات وتنزيلات على مجموعة كبيرة من العلامات التجارية، يقدم المهرجان كذلك للجمهور عروض رائعة للألعاب النارية، والعديد من الفعاليات الترفيهية في مختلف مراكز التسوّق. إلى جانب الأنشطة والفعاليات التي يقوم خلالها قطاع التجزئة بتقديم العروض أو إقامة الأنشطة التي تحقق الفائدة بالوصول إلى شريحة أوسع من الزوار والمتسوقين.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً