تمارين لتنحيف الجزء العلوي من الجسم


تمارين لتنحيف الجزء العلوي من الجسم


عود الحزم

إذا كنت تنوين تنحيف الجزء العلوي من الجسم و التخلص من الدهون المتراكمة، إليك أفضل التمارين الرياضية التي تحّل لك هذه المشكلة و تقوم بشدّ و نحت المنطقة العلوية من جسمك بطريقة رائعة دون الحاجة الى مغادرة المنزل و تضمن لك الحصول على القوام الممشوق و الرشيق. و لكن لا بدّ أن تترافق هذه التمارين مع الارادة و…

إذا كنت تنوين تنحيف الجزء العلوي من الجسم و التخلص من الدهون المتراكمة، إليك أفضل التمارين الرياضية التي تحّل لك هذه المشكلة و تقوم بشدّ و نحت المنطقة العلوية من جسمك بطريقة رائعة دون الحاجة الى مغادرة المنزل و تضمن لك الحصول على القوام الممشوق و الرشيق.

و لكن لا بدّ أن تترافق هذه التمارين مع الارادة و العزيمة للمواظبة عليها و اتباع الحمية الغذائية من الاطعمة الصحية الضرورية التي تحدّ من الدهون و تنقص وزنك بسرعة.

التمرين الاول

قفي على قدم واحدة و ارفعي القدم الثانية قليلاً عن الأرض. إدفعي نفسك الى الأمام و اضغطي بوركيك و أردافك الى الخلف، و ارفعي قدمك الثانية في الهواء أكثر الى الخلف ممدودة بشكل مستقيم، و انخفضي قدر استطاعتك. حافظي على توازنك و مدّي يديك الى الأسفل صوب الأرض.

التمرين الثاني

إرفعي جسمك بشكل كامل الى الاعلى و مواز للأرض على أن تكوني مرتكزة إما على ركبتيك أو أصابع قدميك إن استطعت. إبدأي بالانخفاض ببطء مع تثبيت كفي اليدين في محاذاة الكتفين كما في الصورة. حافظي على وضع الساقين بشكل مستقيم و انتبهي الى عدم ثني الجسم أثناء ممارسة التمرين. أعيدي تكرار التمرين لـ8 مرات.

التمرين الثالث

إستلقي على الأرض و وجهك لأسفل و ذراعيك ممدودتين أمامك. إرفعي صدرك قليلاً عن الأرض و كذلك قدميك و اتخذي الوضعية كما في الصورة ثم اخفضيهما و عاودي تكرار الحركة 12 مرة.

التمرين الرابع

إرفعي جسمك بشكل كامل الى العلى و مواز للأرض. إنخفضي ببطء باتجاه الأرض على أن تكون الساقين في وضع مستقيم أو أن تكون الركبة مرتكزة على الأرض حسب درجة تحمّلك. عند الإنخفاض، لفّي جسمك كأتك تقومين بتمرين Side Plank و استلقي على جانبك الأيمن أو الأيسر، و ارفعي أردافك قليلاً عن الأرض و استندي على كفك، و ارفعي يدك الثانية و مدّيها بشكل كامل في الهواء صوب السقف كما في الصورة. عاودي تكرار الحركة 5 مرات لكل جانب.

التمرين الخامس

ضعي يديك خلفك على أي طاولة أو كرسي و اثني ركبتيك 90 درجة على الأرض كما في الصورة. ابدأي برفع جسمك حتى تصل المؤخرة الى ارتفاع الطاولة و انزليهما تدريجيا صوب الأرض. الحركة كرريها أيضاً 12 مرة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً