السنوار يتبرّأ من الإدلاء بحديث لصحيفة إسرائيلية


السنوار يتبرّأ من الإدلاء بحديث لصحيفة إسرائيلية


عود الحزم

نفى رئيس حركة حماس في قطاع غزة، يحيى السنوار، إجراء مقابلة مع صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية، مشيراً إلى أن ما نشرته الصحيفة هو لقاء اشترته من صحيفة إيطالية أجرت بالفعل مقابلةً مع السنوار. وقال مكتب السنوار في بيان، إن “الصحافية التي تقدمت بطلب للقاء قائد حماس في غزة، لصالح صحيفتين، إيطالية وأخرى بريطانية، وعلى هذا الأساس…

 رئيس حركة حماس يحيى السنوار متحدثاً إلى الصحافية التي نقلت حواره (يدعوت أحرونوت)


نفى رئيس حركة حماس في قطاع غزة، يحيى السنوار، إجراء مقابلة مع صحيفة يديعوت أحرنوت الإسرائيلية، مشيراً إلى أن ما نشرته الصحيفة هو لقاء اشترته من صحيفة إيطالية أجرت بالفعل مقابلةً مع السنوار.

وقال مكتب السنوار في بيان، إن “الصحافية التي تقدمت بطلب للقاء قائد حماس في غزة، لصالح صحيفتين، إيطالية وأخرى بريطانية، وعلى هذا الأساس دار اللقاء”.

وأضاف البيان، أن “تحريات الإعلام الغربي في حركة حماس أثبتت أن الصحافية ليست يهودية، أو إسرائيلية، وليس لها سابق عمل مع الصحافة الإسرائيلية”، على حد قوله.

واتهم البيان، الصحافية الأجنبية بقلة احترام مهنتها، وبيع اللقاء لصحيفة يديعوت آحرونوت الإسرائيلية.

ونشرت صحيفة يديعوت أحرنوت، اليوم الخميس، مقتطفاً من تصريحات للسنوار وقالت إنها حصلت عليها بعد “لقاء له مع موفدة الصحيفة في قطاع غزة، وأكد فيها السنوار أن حماس لا تسعى لأي حرب مع إسرائيل في الوقت الراهن”، على أن يُنشر اللقاء كاملاً في عدد يوم الغد الجمعة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً