اليمن: مقتل 25 حوثياً والجيش يتقدم في صعدة


اليمن: مقتل 25 حوثياً والجيش يتقدم في صعدة


عود الحزم

تخوض قوات الجيش اليمني مسنودة بمقاتلات تحالف دعم الشرعية، معارك ضارية مع ميليشيا الحوثي الانقلابية، وأحزرت فيها تقدماً كبيراً في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة. وبحسب موقع “سبتمبرنت” التابع لوزارة الدفاع، قال قائد اللواء 102 العميد ياسر الحارثي، إن “قوات الجيش تمكنت من السيطرة على سلاسل جبال الأسود، وجبال غره، وجبال المصانع الصغرى والكبرى، إضافةً إلی قرية محديد في…

عناصر من الجيش اليمني والمقاومة الشعبية (أرشيف)


تخوض قوات الجيش اليمني مسنودة بمقاتلات تحالف دعم الشرعية، معارك ضارية مع ميليشيا الحوثي الانقلابية، وأحزرت فيها تقدماً كبيراً في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة.

وبحسب موقع “سبتمبرنت” التابع لوزارة الدفاع، قال قائد اللواء 102 العميد ياسر الحارثي، إن “قوات الجيش تمكنت من السيطرة على سلاسل جبال الأسود، وجبال غره، وجبال المصانع الصغرى والكبرى، إضافةً إلی قرية محديد في مديرية باقم”.

وأشار العميد الحارثي، إلى أن قوات الجيش باتت تسيطر نارياً على الخط الدولي الرابط بين مديرية باقم ومنفذ علب الدولي.

وأكد أن المعارك المستمرة منذ صباح أمس الأربعاء حتى اللحظة، أسفرت عن مصرع 25 من عناصر الميليشيا، وجرح آخرين، والقبض علی عدد آخر بينهم قيادات ميدانية، فيما استعاد الجيش كميات كبيرة من الأسلحة والذخيرة المتنوعة، وأجهزة الاتصالات.

ولفت الحارثي إلى أن الفرق الهندسية التابعة لقوات الجيش، تمشط في الأثناء الطرقات والمزارع من الألغام الأرضية، والعبوات الناسفة، التي زرعتها الميليشيا قبل أن تلوذ بالفرار، مؤكداً انتزاع عدد كبير منها.

من جهته، ذكر قائد اللواء الثالث حرس حدود العميد عزيز الخطابي، أن مدفعية تحالف دعم الشرعية، ساندت قوات الجيش في الهجوم وقصفت مواقع وثكنات الميليشيا التي تكبدت خسائر كبيرة في العدد والعدة، وسط انهيارات كبيرة في صفوفها.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً