غزة: الجيش الإسرائيلي يقرر تعزيز قواته على الحدود


غزة: الجيش الإسرائيلي يقرر تعزيز قواته على الحدود


عود الحزم

قرر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، تعزيز قواته على حدود قطاع غزة بعد تصاعد حدة التوتر وزيادة عمليات التسلل على السياج الحدودي شرق القطاع، من قبل المتظاهرين الفلسطينيين. وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: “في تقييم للوضع هذا الصباح من قبل رئيس الأركان العامة الجنرال غادي إيزنكوت، بمشاركة كبار ضباط الجيش الإسرائيلي والشاباك، تقرر تعزيز القوات في منطقة القيادة …

جنود من قوات الاحتلال الإسرائيلي (أرشيف)


قرر جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، تعزيز قواته على حدود قطاع غزة بعد تصاعد حدة التوتر وزيادة عمليات التسلل على السياج الحدودي شرق القطاع، من قبل المتظاهرين الفلسطينيين.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي: “في تقييم للوضع هذا الصباح من قبل رئيس الأركان العامة الجنرال غادي إيزنكوت، بمشاركة كبار ضباط الجيش الإسرائيلي والشاباك، تقرر تعزيز القوات في منطقة القيادة الجنوبية في الأيام المقبلة”.

وأضاف “سنعمل على مواصلة سياسة حازمة لمنع النشاطات الفلسطينية، ومنع محاولات التسلل من قطاع غزة، والجيش الإسرائيلي مستعد لمجموعة من السيناريوهات، ويعتبر حماس مسؤولة عن كل ما يحدث داخل قطاع غزة”، على حد قوله.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، أمس الأربعاء، اعتقال عدد من الفلسطينيين تجاوزوا للسياج الحدودي وسط قطاع غزة، وعثر بحوزتهم على سكاكين، فيما تكرر اقتحام الحدود من قبل متظاهرين فلسطينيين.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً