علاج الخيار والصبار للتخلص من تشققات البطن


علاج الخيار والصبار للتخلص من تشققات البطن


عود الحزم

مع التقدم في السن وتغيرات الوزن والإضطرابات المختلفة التي تمر بها السيدات تظهر تشققات وتمددات على البطن. هل تعانين سيدتي من هذه المشكلة؟ هل تريدين التخلص من ذلك؟ اتباع نظام غذائي مع ممارسة الرياضة سيساعدك على المحافظة على رشاقتك وشد عضلات البطن أما العلاج الذي سنقدمه لك اليوم فسيخلصك من التمددات التي تظهر نتيجة تكسر …

علاج الخيار والصبار للتخلص من تشققات البطن

مع التقدم في السن وتغيرات الوزن والإضطرابات المختلفة التي تمر بها السيدات تظهر تشققات وتمددات على البطن. هل تعانين سيدتي من هذه المشكلة؟ هل تريدين التخلص من ذلك؟ اتباع نظام غذائي مع ممارسة الرياضة سيساعدك على المحافظة على رشاقتك وشد عضلات البطن أما العلاج الذي سنقدمه لك اليوم فسيخلصك من التمددات التي تظهر نتيجة تكسر أنسجة الجلد.

علاج الخيار والصبار للتخلص من التشققات

مزيج الخيار والصبار سيساعدك على التخلص من التشققات التي تظهر على الجلد خاصة بعد التخلص من الوزن الزائد أو بعد الولادة. هذه المكونات طبيعية لذلك ستأخذ وقت حتى تلاحظين النتائج المنشودة فقط عليك المداومة عليه باستمرار.

لمعرفة المزيد حول هذا العلاج سنقدم لك فوائده:

  • فوائد الخيار

alt

يستخدم الخيار منذ العصور القديمة في منتجات العناية بالبشرة، لأنه منعش ويعتبر واحد من أفضل المكونات لتنشيط وترطيب الأدمة. فهو يحتوي على الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة التي تقلل من آثار الجذور الحرة وتساعد في إبطاء تلف الخلايا.

وبما أن الخيار يحتوي على 97٪ من الماء ، فهو حليف قوي لتنعيم البشرة.

كما أنه يوفر الفيتامين E والزيوت الطبيعية والمعادن الأساسية التي تمنع ظهور علامات التمدد والتجاعيد والبقع وغيرها من العيوب.

  • فوائد الألوة فيرا

alt

يعتبر هلام الألوة فيرا واحدًا من المنتجات الطبيعية الأكثر استخدامًا في صناعة مستحضرات التجميل، وكذلك في علاجات التجميل البديلة. يحتوي على الأحماض الأمينية الأساسية والفيتامينات ومضادات الأكسدة القوية التي تعزز جمال البشرة.

بفضل مادة تعرف باسم فوسفات مانوز فهو يعد واحد من أفضل العوامل لتقوية وإصلاح أنسجة الجلد التالفة. كما أنه يحتوي على مواد مخاطية ، ومركبات تساعد على إصلاح الأنسجة التالفة. يمكن تطبيقه موضعيًا أو تناوله بانتظام.

طريقة تجهيز علاج الألوة فيرا والخيار

المكونات:

  • حبة خيار
  • 1/2 كوب من هلام الصبار
  • ماء مقطر حسب الحاجة

للتخلص من تشققات البشرة عليك بهذا الكريم الطبيعي حيث عليك استخراج هلام الألوة فيرا ثم في الخلاط الكهربائي قومي بمزج المكونات ويمكنك إضافة القليل من الماء حتى تتحصلي على مزيج متجانس. يمكنك الإحتفاظ بهذا العلاج في وعاء محكم الغلق.

في المساء، قبل الذهاب إلى النوم قومي بتنظيف المنطقة ثم طبقي الوصفة مع القيام بحركات دائرية لتعزيز جريان الدورة الدموية.

يمكنك تطبيق هذه الوصفة على البطن، الفخذين، الأرداف واليدين مع تركه لمدة ليلة كاملة بدون شطف.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً