الصدر: طالبنا المهدي بتشكيل حكومة عراقية دون ضغوطات حزبية


الصدر: طالبنا المهدي بتشكيل حكومة عراقية دون ضغوطات حزبية


عود الحزم

طالب الزعيم الشيعي العراقي مقتدى الصدر، اليوم الخميس، رئيس الوزراء العراقي المكلف، عادل عبد المهدي، بتشكيل حكومة وزارية، دون ضغوطات حزبية. وقال الصدر، في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “بدأنا خطوات الإصلاح، وها نحن نتممها بقدر المستطاع، وقد تمكنا من جعل رئيس الوزراء مستقلاً، وأوعزنا له بتشكيل كابينة وزارية دون ضغوطات حزبية أو …

زعيم التيار الصدري العراقي مقتدى الصدر (أرشيف)


طالب الزعيم الشيعي العراقي مقتدى الصدر، اليوم الخميس، رئيس الوزراء العراقي المكلف، عادل عبد المهدي، بتشكيل حكومة وزارية، دون ضغوطات حزبية.

وقال الصدر، في تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “بدأنا خطوات الإصلاح، وها نحن نتممها بقدر المستطاع، وقد تمكنا من جعل رئيس الوزراء مستقلاً، وأوعزنا له بتشكيل كابينة وزارية دون ضغوطات حزبية أو محاصصية طائفية أو عرقية، مع الحفاظ على الفسيفسائية العراقية الجميلة”.

وأضاف: “وأوعزنا بعدم ترشيح أي وزير لأي وزارة من جهتنا مهما كان، واتفقنا على إعطائه مهلة عام لإثبات نجاحاته أمام الله، وأمام شعبه ليسير بخطى حثيثة وجادة نحو بناء العراق، وفق اسس صحيحة كما حاول سلفه من قبله ذلك، مبتعداً عن التفرد بالسلطة والمنصب فإما أن ينتصر الإصلاح تدريجياً وإما أن ينتفض الشعب كليا”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً