امرأة تكشف أمام نيابة دبي: صهر زوجي اغتصبني في رمضان


امرأة تكشف أمام نيابة دبي: صهر زوجي اغتصبني في رمضان


عود الحزم

خرجت زوجة رجل آسيوي عن صمتها وكشفت عن تعرضها للاغتصاب من قبل صهر زوجها في شهر رمضان الماضي، حيث حاولت التكتم على الموضوع خوفاً من الفضيحة والطلاق لكنها لم تستطع. وجاء الكشف عن الواقعة في قضية رفعتها النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث وجهت إلى صهر الزوج تهمة اغتصاب الزوجة بالإكراه، مطالبة …

alt


خرجت زوجة رجل آسيوي عن صمتها وكشفت عن تعرضها للاغتصاب من قبل صهر زوجها في شهر رمضان الماضي، حيث حاولت التكتم على الموضوع خوفاً من الفضيحة والطلاق لكنها لم تستطع.

وجاء الكشف عن الواقعة في قضية رفعتها النيابة العامة في دبي اليوم الخميس، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، حيث وجهت إلى صهر الزوج تهمة اغتصاب الزوجة بالإكراه، مطالبة بإنزال أقصى عقوبة بحقه.

إفطار رمضاني
وحول ما جرى، قالت الزوجة أنها اعتادت برفقة زوجها في شهر رمضان على التوجه لشقة المتهم لتناول الإفطار بشكل جماعي بسبب علاقة المصاهرة ووجود علاقة خاصة بين الطرفين.

خروج زوجها لساعة
وبينت أنه في يوم الواقعة اضطر زوجها بعد الإفطار إلى الخروج لإنجاز معاملة لمدة ساعة واحدة، وتركها برفقة صهره، فاستغل الأخير الفرصة وأخذ يتقرب منها، فرفضت أفعاله لكنه صفعها واستخدم قوته في شُل حركتها واغتصابها بالقوة.

الفضيحة والطلاق
وأشارت إلى أن “المتهم أغلق الباب بالمفتاح ومنعها من الصراخ، وتمكن من السيطرة عليها بهدف تنفيذ جريمته”، مبينة أن “المتهم أبلغها بضرورة عدم ابلاغ زوجها بما فعل، وأنه في حال أبلغته فإنه لن يصدقها، وسيبلغه هو بأنها هي من طلبت ممارسة الرذيلة معه، وأن الفضيحة ستقع عليها وحدها، وأن زوجها سيطلقها”.

مصارحة قريبة الزوج
ولفتت الزوجة إلى أنها لم تبلغ زوجها بالواقعة كونها خافت من الفضيحة والطلاق، لكن بعد عدة أيام حضرت إحدى قريبات زوجها فصارحتها بما حدث، فيما أبلغت الأخيرة الزوج وفتح بلاغاً بصهره”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً