الاتحاد للطيران ترفع عدد رحلاتها إلى لندن خلال موسم الأعياد


الاتحاد للطيران ترفع عدد رحلاتها إلى لندن خلال موسم الأعياد


عود الحزم

تعتزم الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي ولندن، كبرى مدن المملكة المتحدة، من ثلاث رحلات في اليوم إلى أربع رحلات، وذلك خلال الفترة الواقعة بين 15 ديسمبر(كانون الأول) 2018 و13 يناير(كانون الثاني) 2019، تلبية للطلب الكبير على تلك الوجهة خلال موسم الأعياد. وسيتم تشغيل الرحلات عبر طائرة الاتحاد للطيران طراز بوينغ 787-9 المرتبة وفق نظام الدرجتين، والتي تحمل 28 استوديو …

alt


تعتزم الاتحاد للطيران زيادة عدد رحلاتها بين أبوظبي ولندن، كبرى مدن المملكة المتحدة، من ثلاث رحلات في اليوم إلى أربع رحلات، وذلك خلال الفترة الواقعة بين 15 ديسمبر(كانون الأول) 2018 و13 يناير(كانون الثاني) 2019، تلبية للطلب الكبير على تلك الوجهة خلال موسم الأعياد.

وسيتم تشغيل الرحلات عبر طائرة الاتحاد للطيران طراز بوينغ 787-9 المرتبة وفق نظام الدرجتين، والتي تحمل 28 استوديو درجة رجال الأعمال و271 مقعدًا ذكيًا في الدرجة السياحية.

وقال المدير العام لمكاتب الاتحاد للطيران في المملكة المتحدة جيمس هاريسون في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه:”يسرّنا الإعلان عن إضافة مزيد من الرحلات إلى وجهة لندن خلال فترة الأعياد، التي تشهد ازدحامًا كبيراً بالنسبة للضيوف المحليين المسافرين بين العاصمتين، بحيث تتيح لهم الخدمة الإضافية مزيداً من الخيارات والمرونة في السفر”.

وأضاف: “كما ستوفر الخدمة الجديدة من أبوظبي إلى لندن هيثرو، رحلات ربط مريحة وملائمة للمسافرين بين لندن وعدد من الوجهات الرئيسية على شبكة الوجهات العالمية للاتحاد للطيران”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً