أمريكا: توقعات بالتصويت على ترشيح كافانو للمحكمة العليا السبت


أمريكا: توقعات بالتصويت على ترشيح كافانو للمحكمة العليا السبت


عود الحزم

من المرجح التصويت على ترشيح بريت كافانو، للمحكمة العليا الأمريكية، في مطلع الأسبوع المقبل، وذلك بناء على اقتراح من زعيم الغالبية الجمهورية في المجلس، ميتش ماكونيل. ومن المتوقع أن يكون التصويت السبت.وقال ماكونيل إن “مجلس الشيوخ لا يزال ينتظر تقرير مكتب التحقيقات الاتحادي في اتهامات الاعتداء الجنسي المنسوبة إلى كافانو”.وتعثر اختيار كافانو، بعد …

مرشح  ترامب للمحكمة الأمريكية العليا بريت كافانو (أرشيف)


من المرجح التصويت على ترشيح بريت كافانو، للمحكمة العليا الأمريكية، في مطلع الأسبوع المقبل، وذلك بناء على اقتراح من زعيم الغالبية الجمهورية في المجلس، ميتش ماكونيل.

ومن المتوقع أن يكون التصويت السبت.

وقال ماكونيل إن “مجلس الشيوخ لا يزال ينتظر تقرير مكتب التحقيقات الاتحادي في اتهامات الاعتداء الجنسي المنسوبة إلى كافانو”.

وتعثر اختيار كافانو، بعد اتهامات من عدد من النساء بسوء السلوك الجنسي، أو تعرضهن للاعتداء الجنسي في حوادث يعود تاريخها إلى عقود.

ونفى كافانو جميع التهم الموجهة إليه.

ويبدو أن مكتب التحقيقات الاتحادي سيواجه صعوبة كبيرة للعثورعلى أدلة، نظراً لأن معظم الحوادث المزعومة تعود إلى ثمانينيات أو تسعينيات القرن الماضي.

وكان الحزب الجمهوري، الذي ينتمي إليه ترامب، وحد صفوفه خلف كافانو، ويقول كثيرون إن الحزب الديمقراطي يشن حملة تشهير ضد القاضي.

ويقول الديمقراطيون إن “هناك الكثير من التساؤلات حول كافانو تكفي لرفض ترشيحه”.

وقال ترامب الأسبوع الماضي إنه “يتوقع أن يبرئ مكتب التحقيقات الاتحادي ساحة كافانو”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً