إل جي تكشف عن الساعة الهجينة LG Watch W7


إل جي تكشف عن الساعة الهجينة LG Watch W7


عود الحزم

كشفت إل جي قبل قليل أيضاً عن الساعة الهجينة LG Watch W7 والتي تعد أول ساعة هجينة في العالم لأنها تعمل ميكانيكياً بالعقارب مثل الساعات الكلاسيكة وتعمل ايضاً كساعة ذكية ترتبط بالهاتف وتستخدم نظام Wear os. إذا ببساطة يمكنك ربط الساعة بالهاتف وستحصل على بطارية تصمد من يومين إلى 3 أيام وتلقي التنبيهات وجميع ماتقدمه الساعات الذكية أو يمكنك الغاء هذا…

alt

كشفت إل جي قبل قليل أيضاً عن الساعة الهجينة LG Watch W7 والتي تعد أول ساعة هجينة في العالم لأنها تعمل ميكانيكياً بالعقارب مثل الساعات الكلاسيكة وتعمل ايضاً كساعة ذكية ترتبط بالهاتف وتستخدم نظام Wear os.

إذا ببساطة يمكنك ربط الساعة بالهاتف وستحصل على بطارية تصمد من يومين إلى 3 أيام وتلقي التنبيهات وجميع ماتقدمه الساعات الذكية أو يمكنك الغاء هذا كله والاكتفاء بالنظر إلى الساعة الميكانيكية التي تعمل بالتروس وستصمد لمدة تصل إلى 100 يوم.

بالنسبة للعتاد تحمل الساعة شاشة بحجم 1.2 إنش بدقة 360×360 بكسل وتعمل بمعالج Snapdragon Wear 2100 على الرغم من الاعلان عن 3100 قبل أسابيع، على كل حال هناك ايضاً ذاكرة عشوائية بحجم 768MB LPDDR3 وذاكرة تخزين 4GB eMMC وبطارية بسعة 240 مللي امبير.

لاتملك الساعة NFC ولاتقنية تحديد المواقع GPS ولايوجد ايضاً مستشعر لضربات القلب ولكنها مقاومة للماء وفقاً لمعايير IP68 وتعرض عدة معلومات مثل مقياس الارتفاع ومقياس الضغط والبوصلة وغيرها.

ستتوفر الساعة بدءاً من 14 اكتوبر الجاري بسعر 449 دولار.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً