«صحة» تطلق تحدي المختبرات الافتراضية


«صحة» تطلق تحدي المختبرات الافتراضية


عود الحزم

أطلقت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» مؤخراً، برنامج إعداد شباب قيادات قبة الابتكار 2018، الذي يشمل تحدي المختبرات الافتراضية، لدعم بيئة الأعمال المبتكرة، عبر سواعد وطنية شابة، وإعطائهم فرصة لترويج المشاريع الصغيرة للمبرمجين، لخدمة تطوير بيئة الأعمال وإدارتها، بما يطور خدمات الرعاية الصحية، ويدعم خطة أبوظبي، لحياة صحية وخدمات طبية، بمستويات عالمية.وأوضحت شمسة المهيري، …

emaratyah

أطلقت شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة» مؤخراً، برنامج إعداد شباب قيادات قبة الابتكار 2018، الذي يشمل تحدي المختبرات الافتراضية، لدعم بيئة الأعمال المبتكرة، عبر سواعد وطنية شابة، وإعطائهم فرصة لترويج المشاريع الصغيرة للمبرمجين، لخدمة تطوير بيئة الأعمال وإدارتها، بما يطور خدمات الرعاية الصحية، ويدعم خطة أبوظبي، لحياة صحية وخدمات طبية، بمستويات عالمية.
وأوضحت شمسة المهيري، مديرة التميز والابتكار، أن هدف البرنامج، تهيئة أجيال المستقبل لاحتياجات سوق العمل وإعدادهم لمفهوم الحوكمات المستقبلية الافتراضية، تماشياً مع رؤية القيادة الرشيدة. مشيرة إلى أن نموذج عمل الابتكار يدعم آلية مستحدثة لتطوير بيئة الأعمال في «صحة»، وتحويل الأفكار ذات الجدوى المالية والعوائد المجزية، إلى فرص استثمارية، تدعم النمو في العوائد المالية والأصول التي تملكها الشركة. وتستعد «صحة» حالياً لإطلاق فعاليات قبة الابتكار 2018، من 8 إلى 10 أكتوبر، في أبوظبي، وتمثل منصة للحوارات المستقبلية وتبادل أفضل الممارسات، والاطلاع على ابتكارات المشاركين، وبناء الشراكات لتطوير الأعمال، وتحديد شكل المستقبل في القطاع الصحي.
وأشارت إلى أن القبة، ستستعرض تصورات لبعض الحلول والممارسات المستقبلية للقطاع الصحي، ضمن رؤية أبوظبي 2030، والترويج للمختبرات الافتراضية، حلول تعتمد على تقنية الألعاب التي يمكن تحويلها إلى برامج وتطبيقات تخدم القطاع الصحي، بمشاركات طلاب وهواة لتطوير هذه المختبرات وجعلها منتجاً لدعم المشاريع الصغيرة. ولفتت إلى أن القبة ستضم أكبر قدر من المهتمين في الابتكارات الصحية، لأكثر من 10 شركات وجهات محلية وعالمية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً