مصادر : نجلا صالح يغادران الأردن بعد ساعة من وصولهما


مصادر : نجلا صالح يغادران الأردن بعد ساعة من وصولهما


عود الحزم

وصل نجلا الرئيس اليمني الراحل، علي عبدالله صالح، العاصمة الأردنية عمان، عصر اليوم الأربعاء، بعد إطلاق سراحهما من قبل ميليشيات الحوثي، قبل أن يتجها لدولة ثالثة. وقال مصدر رسمي أردني لـ”24: إن “مدين وصلاح، نجلي صالح وصلا عمان وتواجدا في المطار لمدة ساعة واحدة قبل أن يتجها لدولة ثالثة”، ولم يكشف المصدر عنها.وأضاف أن …

نجلا علي عبدالله صالح (مدين وصلاح) (وسائل إعلام يمنية)


وصل نجلا الرئيس اليمني الراحل، علي عبدالله صالح، العاصمة الأردنية عمان، عصر اليوم الأربعاء، بعد إطلاق سراحهما من قبل ميليشيات الحوثي، قبل أن يتجها لدولة ثالثة.

وقال مصدر رسمي أردني لـ”24: إن “مدين وصلاح، نجلي صالح وصلا عمان وتواجدا في المطار لمدة ساعة واحدة قبل أن يتجها لدولة ثالثة”، ولم يكشف المصدر عنها.

وأضاف أن “التحالف العربي بقيادة السعودية أمر بنقل نجلي صالح إلى الأردن”.

وأوضح المصدر أيضاً أن هناك جهوداً للإفراج عن عدد من أقارب صالح الذين تحتزجهم الميليشيات ورفضت إطلاق سراحهم.

وفي وقت سابق من اليوم، أعلن التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن أنه أصدر التصريحات اللازمة لطائرة الأمم المتحدة لنقل نجلي الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح المعتقلين لدى الميليشيات الإرهابية من صنعاء إلى الأردن.

وكانت ميليشيات الحوثي الإيرانية، قد منعت الجمعة، طائرة أممية من الهبوط في مطار صنعاء الدولي، كانت ستقل نجلي الرئيس السابق خارج اليمن، بحسب اتفاق مسبق مع الأمم المتحدة.

وكلفت الأمم المتحدة طائرة تابعة لها بنقل نجلي صالح إلى خارج اليمن بحسب اتفاق الإفراج عنهما من قبل الانقلابيين.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً