صحيفة بريطانية تكشف مصير الابن الأصغر لأبوبكر البغدادي


صحيفة بريطانية تكشف مصير الابن الأصغر لأبوبكر البغدادي


عود الحزم

كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الأربعاء، مقتل الابن الأصغر لزعيم تنظيم داعش الأرهابي أبو بكر البغدادي في غارة جوية روسية على سوريا. وذكرت الصحيفة البريطانية، نقلاً عن القائد العسكري العراقي جبار المعموري، أن الابن الأصغر لزعيم داعش قتل في غارة جوية روسية استهدفت “مخبأ للإرهابيين” في إحدى قرى سوريا.وقال المعموري: “لدينا معلومات مؤكدة…

زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي (أرشيف)


كشفت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، اليوم الأربعاء، مقتل الابن الأصغر لزعيم تنظيم داعش الأرهابي أبو بكر البغدادي في غارة جوية روسية على سوريا.

وذكرت الصحيفة البريطانية، نقلاً عن القائد العسكري العراقي جبار المعموري، أن الابن الأصغر لزعيم داعش قتل في غارة جوية روسية استهدفت “مخبأ للإرهابيين” في إحدى قرى سوريا.

وقال المعموري: “لدينا معلومات مؤكدة تتحدث عن مقتل أصغر أبناء زعيم داعش أبو بكر البغدادي بضربة جوية روسية على مخبأ للتنظيم الإرهابي في إحدى القرى السورية، بتاريخ 22 سبتمبر (أيلول) الماضي”، ولكنه لم يعط أي تفاصيل حول اسمه أو سنه.

ويأتي هذا الخبر بعد أشهر قليلة من مقتل ابن آخر للبغدادي، في القتال ضمن صفوف التنظيم بسوريا، حيث ذكر التنظيم الإرهابي في يوليو (تموز) الماضي، أن أبن أبو بكر البغدادي، حذيفة البدري، لقي مصرعه خلال مشاركته في القتال ضد قوات النظام السوري والقوات الروسية في محطة للكهرباء بمدينة حمص، وجاء ذلك في بيان نشره التنظيم مرفقاً صورة لابن البغدادي وهو يحمل بندقية.

وتضاربت الأنباء حول مقتل البغدادي أو إصابته، غير أن الخبراء ما زالوا يحذرون من أنه يتقن فن التخفي.

وأضافت الصحيفة، أن زعيم داعش دائم التنقل مع مجموعة صغيرة من أتباعه، وفي آخر رسالة صوتية منسوبة إليه، في سبتمبر (أيلول) الماضي، دعا أنصاره في العراق وسوريا إلى مقاومة من وصفهم بالأعداء.

ويذكر أن أبوبكر البغدادي، أب لخمسة أبناء، 4 من زوجته الأولى وواحد من الزوجة الثانية، وهو المطلوب الأول في العالم، وقد نجا على مر السنين من عدة ضربات جوية، وأصيب مرة على الأقل بجروح.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً