آخر الأخبار العاجلة

مريم المهيري تستعرض بمؤتمر وزاري في برلين تدابير معالجة أزمة الغذاء العالمية الإمارات تشارك دول العالم في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات المتهم بقتل طالبة المنصورة: أهلها وصلوني لكده واسألوا أمها تصنيع مقطورة تنبيهية لأمن الطرق بسواعد إماراتية بلدية أبوظبي تخصص المسلخ الآلي بميناء زايد لطلب الأضاحي عبر التطبيقات الإلكترونية اعترافات صادمة للمتهم بقتل الطالبة نيرة مصر .. المتهم بقتل نيرة أشرف يكشف للمحكمة سبب الجريمة فنان أردني يكشف: ابنتي تلقت رسالة بأنها ستكون الضحية الثانية بعد بنت الجامعة ! القبض على شخص ظهر في فيديو مخل بالآداب العامة في السعودية قاتل الطالبة نيرة أثناء محاكمته: كان في دماغي انتقم منها بس مش بالشكل ده !

image

اكتشف الغواصون الذين يعملون مع سلطات الجمارك الفرنسية 124 كيلوغراماً من مخدر الكوكايين مخبأة داخل تجويف ببدن سفينة شحن قادمة من البرازيل.

وجرى إلقاء القبض على القبطان والطاقم المؤلف من 23 فرداً.

وقالت السلطات المختصة، اليوم، إن السفينة كانت تفرغ شحنة من لباب كيميائي في ميناء لاروشيل جنوب غربي فرنسا عندما قام مسؤولو الجمارك بفحص السفينة.

وعلى عمق 12 متراً، اكتشف الغواصون شريطاً غير معتاد وقد تدلى من منفذ يغطي تجويفاً يسحب مياه التبريد، ثم نظروا عن قرب في التجويف ليكتشفوا الأكياس المخبأة داخله.

وساعد ثلاثة من الغواصين مسؤولي مكافحة المواد المخدرة على سحب الأكياس.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/varieties/2022-06-02-1.4448537

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single