الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في صعدة


الجيش اليمني يحرر مواقع جديدة في صعدة


عود الحزم

تمكنت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية، اليوم الأربعاء، من تحرير مواقع جديدة من سيطرة ميليشيا الحوثي بمحافظة صعدة، شمالي اليمن. وقال قائد اللواء 102 قوات خاصة، العميد ياسر الحارثي، في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن “قوات الجيش تمكنوا من تحرير مواقع جديدة في الأجزاء الغربية من مركز مديرية باقم”، مشيراً إلى أن المعارك …

قوات الجيش اليمني في صعدة (أرشيف)


تمكنت قوات الجيش الوطني الموالية للحكومة الشرعية، اليوم الأربعاء، من تحرير مواقع جديدة من سيطرة ميليشيا الحوثي بمحافظة صعدة، شمالي اليمن.

وقال قائد اللواء 102 قوات خاصة، العميد ياسر الحارثي، في تصريح نقله المركز الإعلامي للقوات المسلحة إن “قوات الجيش تمكنوا من تحرير مواقع جديدة في الأجزاء الغربية من مركز مديرية باقم”، مشيراً إلى أن المعارك أسفرت عن مقتل أكثر من 25 عنصراً من ميليشيات الحوثي بينهم قيادات ميدانية، إضافة إلى جرح وأسر آخرين.

وأضاف “لا تزال مجموعات من عناصر ميليشيات الحوثي محاصرة في مواقع بمركز مديرية باقم، بعد قطع خطوط الإمداد عنها من قبل قوات الجيش”، ولفت إلى أن رجال الجيش الوطني استعادوا كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر المتنوعة خلفتها ميليشيات الحوثي وراءها، ومن ضمن الأسلحة بنادق قنص عيار 50 ومدافع هاون وبي 10، وعربات محمله بالذخائر وقذائف أر بي جي وصواريخ حرارية ودراجات نارية وأجهزة اتصالات لاسلكية.

وكانت قوات الجيش الوطني قد أطلقت نهاية العام الماضي عملية معركة “رأس الأفعى”، لتحرير محافظة صعدة التي تعد المعقل الرئيسي للحوثيين.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً