اناقة

إليك الطريقة الصحيحة لتسمين الخدود بالخميرة


إليك الطريقة الصحيحة لتسمين الخدود بالخميرة


عود الحزم

تفضل بعض السيدات الحصول على خدود دائرية وممتلئة للحصول على إطلالة جذابة والتخلص من نحافة الوجه التي تمنحهن مظهرا شاحبا ومرهقا. ولأن المكونات الطبيعية تبقى دائما الأقل تكلفة ويسهل توفيرها، سنقدم في مقال اليوم طريقة استخدام الخميرة لنفخ الخدود بشكل سحري فتابعي واكتشفي المزيد. قناع الخميرة وزيت اللوز والعسل المكونات: ملعقة خميرة، ملعقة زيت لوز حلو، ملعقة…

وصفات نفخ الخدود

تفضل بعض السيدات الحصول على خدود دائرية وممتلئة للحصول على إطلالة جذابة والتخلص من نحافة الوجه التي تمنحهن مظهرا شاحبا ومرهقا. ولأن المكونات الطبيعية تبقى دائما الأقل تكلفة ويسهل توفيرها، سنقدم في مقال اليوم طريقة استخدام الخميرة لنفخ الخدود بشكل سحري فتابعي واكتشفي المزيد.

قناع الخميرة وزيت اللوز والعسل

المكونات: ملعقة خميرة، ملعقة زيت لوز حلو، ملعقة عسل وكميات متساوية من زيت دوار الشمس، وزيت الذرة، وزيت الحلبة.

قومي في خطوة أولى بخلط الخميرة مع العسل وزيت اللوز بشكل جيد، طبقي الخليط على بشرة نظيفة وجافة لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ مع التجفيف. انتقلي بعد ذلك لتدليك الوجه بمزيج الزيت الذي يتكون من زيت دوار الشمس، زيت الذرة وزيت الحلبة.

قناع الخميرة والعسل

المكونات: ملعقة كبيرة من الخميرة، ملعقة كبيرة من العسل الطبيعي وملعقة من ماء الورد.

قومي بخلط الخميرة مع ماء الورد حتى تذوب جيدا ثم أضيفي العسل وقلبي مجددا، اتركي الخليط يرتاح في الثلاجة لمدة 10 دقائق. في الأثناء، اشطفي وجهك بالماء الفاتر والصابون مع التجفيف ثم طبقي القناع على الوجه باستثناء الأنف لمدة ساعة واحدة. اشطفي بعد ذلك بالماء البارد وطبقي الكريم المرطب. كرري هذا القناع لمدة أسبوع وستحصلين على نتيجة رائعة.

قناع الخميرة والحلبة

المكونات: ملعقتين كبيرتين من الحلبة، كوبان من الماء، ملعقة كبيرة من الخميرة وملعقتين كبيرتين من زيت الحلبة.

ضعي بذور الحلبة مع الماء على نار هادئة لمدة 15 أو 20 دقيقة ثم اتركيها حتى تبرد قليلا، أضيفي زيت الحلبة وقلبي جيدا. قومي بوضع منشفة صغيرة دافئة على وجهك لبضع دقائق، ثم انقعي قطعة من القطن في المزيج طبقيها على منطقة الخدود مع التدليك في شكل حركات دائرية عكس اتجاه عقارب الساعة. اتركي الخليط لمدة 30 دقيقة ثم اشطفي بالماء الفاتر مع تمرير مكعب ثلج لتنشيط الدورة الدموية.

قناع الخميرة والأرز المطحون

المكونات: ملعقة كبيرة من الخميرة، ملعقة كبيرة من مسحوق الأرز وكمية من الماء الدافئ.

اخلطي الخميرة مع مسحوق الأرز ثم أضيفي الماء الدافئ على مهل حتى تضمني الحصول على خليط ذو قوام متماسك، طبقيه على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم اشطفي بالماء الدافئ مع التجفيف.

قناع الخميرة والعسل والليمون

المكونات: ملعقة من الخميرة، ملعقة من العسل،عصير ليمونة واحدة وملعقة من الزبادي الطبيعي.

اخلطي الخميرة مع الزبادي ثم أضيفي باقي المكونات التي سبق ذكرها ليتشكل لديك خليط متجانس.، يوضع على الوجه لمدة 30 دقيقة. بعد ذلك افركي القناع بلطف في شكل دائري ثم اشطفي بالماء الفاتر مع تطبيق الكريم المرطب. كرري هذا القناع بشكل منتظم حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.

قناع الخميرة والدقيق

المكونات: ملعقتين دقيق، كيس خميرة، كمية مناسبة من الحليب.

اخلطي الدقيق مع الخميرة ثم اسكبي الحليب بشكل تدريجي حتى يتشكل لديك مزيج متجانس ومتماسك، طبقيه على بشرة نظيفة واتركيه حتى يجف بالكامل. اشطفي بعد ذلك بالماء الفاتر وامسحي بماء الورد.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً