آسيوي مخمور يدخل شقة نساء “بالخطأ” في دبي.. وهذا ما حدث


آسيوي مخمور يدخل شقة نساء “بالخطأ” في دبي.. وهذا ما حدث


عود الحزم

كشفت النيابة العامة في دبي، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات اليوم الأربعاء، قضية عامل آسيوي تعاطى المشروبات الكحولية ودخل إلى شقة تقطنها 5 نساء كن في حالة نوم عميق عند عودته لمقر سكنه بعد منتصف الليل، واقترب من إحداهن ولامس جسدها فبدأت بالصراخ ما دفعه إلى الهرب من المكان. ووجهت النيابة العامة إلى العامل تهمة “انتهاك حرمة شقة السيدات” وتعاطي…

ممر شقق سكنية (أرشيف)


كشفت النيابة العامة في دبي، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات اليوم الأربعاء، قضية عامل آسيوي تعاطى المشروبات الكحولية ودخل إلى شقة تقطنها 5 نساء كن في حالة نوم عميق عند عودته لمقر سكنه بعد منتصف الليل، واقترب من إحداهن ولامس جسدها فبدأت بالصراخ ما دفعه إلى الهرب من المكان.

ووجهت النيابة العامة إلى العامل تهمة “انتهاك حرمة شقة السيدات” وتعاطي المشروبات الكحولية في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، وهتك عرض إحدى النساء عبر ملامسة جسدها بالإكراه.

دخلتها بالخطأ
وقال المتهم في التحقيقات بعد ضبطه: “دخلت إلى الشقة بالخطأ وكانت مطفأة الأنوار دون أن أعلم أنني في شقة النساء”.

أما المجني عليها التي تعرضت للتحرش، فقالت في التحقيقات، إن “باب الشقة لم يكن محكم الاقفال وأنه أثناء نومها فوجئت بالمتهم يرفع الوسادة التي تضعها على وجهها ويلامس جسدها فشرعت في الصراخ”.

تعرفت على المتهم
وأضافت أن “المتهم هرب من المكان لكنها تمكنت من التعرف عليه كونه يقطن في البناية ذاتها فتوجهت برفقة زميلاتها إلى الحارس وقدمن بلاغاً للشرطة فحضرت وألقت القبض عليه”.

وقال الشرطي الذي ضبط المتهم في إفادته بتحقيقات النيابة العامة، إن “المتهم كانت تفوح من جسده رائحة الخمور لحظة ضبطه”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً