غزة : موظفو “أونروا” يهددون بالتصعيد في ثاني أيام الإضراب


غزة : موظفو “أونروا” يهددون بالتصعيد في ثاني أيام الإضراب


عود الحزم

عم الإضراب مرافق وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا، لليوم الثاني على التوالي بناءً على دعوة من اتحاد موظفي الوكالة في قطاع غزة، احتجاجاً على سياسات إدارة أونروا تجاه موظفيها وتقليص خدماتها في القطاع. ولليوم الثاني، أغلقت مدارس وعيادات أونروا في قطاع غزة أبوابها أمام المستفيدين من خدماتها في قطاع غزة، بعد دعوة اتحاد موظفي أونروا …

فلسطيني أمام مقر الأونروا في قطاع غزة (أرشيف)


عم الإضراب مرافق وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين أونروا، لليوم الثاني على التوالي بناءً على دعوة من اتحاد موظفي الوكالة في قطاع غزة، احتجاجاً على سياسات إدارة أونروا تجاه موظفيها وتقليص خدماتها في القطاع.

ولليوم الثاني، أغلقت مدارس وعيادات أونروا في قطاع غزة أبوابها أمام المستفيدين من خدماتها في قطاع غزة، بعد دعوة اتحاد موظفي أونروا للإضراب الذي بدأ، أمس الثلاثاء.

وقال رئيس اتحاد موظفي أونروا، أمير المسحال ، إن “اجتماعاً يعقده الاتحاد، اليوم الأربعاء، لبحث الخطوات المقبلة، ودراسة مدى استجابة إدارة أونروا للخطوات التصعيدية التي بدأها الموظفون للمطالبة بحقوقهم”.

وأضاف المسحال، أن “الموظفين قد يقدمون على خطوات تصعيدية أكثر لاستعادة حقوقهم، والتي تتمثل في التراجع عن فصل ألف موظف من موظفي العقود، وتراجع أونروا عن خصم أيام عمل على موظفيها الذين شاركوا في فعاليات احتجاجية بقطاع غزة”.

وتصاعدت الفعالية الاحتجاجية ضد إدارة أونروا في قطاع غزة على خلفية قرارتها الأخيرة، ما دفع المؤسسة الدولية لسحب كبار موظفيها من قطاع غزة لإسرائيل، خوفاً من وجود أي خطر على حياتهم.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً