مشروع “إثراء ديرة” .. لإحياء تقاليد التجارة في إمارة دبي


مشروع “إثراء ديرة” .. لإحياء تقاليد التجارة في إمارة دبي


عود الحزم

العمل في منطقة ديرة دبي على قدم وساق لإتمام مشروع “إثراء ديرة” بهدف إحياء تقاليد التجارة في إمارة دبي حيث أن منطقة ديرة تعد حجر الأساس الذي ينبض بإرث دبي التجاري. وتشكل مكاناً غنياً بالتبادل التجاري والماضي العريق ويفوح بعبق التاريخ. سوق الذهب بحلة جديدة، تعيد لمنطقة ديرة إطلالتها لتواكب تطور الإمارة وازدهارها على كافة الصعد. إثراء ديرة، مشروع سيفتح…

العمل في منطقة ديرة دبي على قدم وساق لإتمام مشروع “إثراء ديرة” بهدف إحياء تقاليد التجارة في إمارة دبي حيث أن منطقة ديرة تعد حجر الأساس الذي ينبض بإرث دبي التجاري. وتشكل مكاناً غنياً بالتبادل التجاري والماضي العريق ويفوح بعبق التاريخ.

سوق الذهب

بحلة جديدة، تعيد لمنطقة ديرة إطلالتها لتواكب تطور الإمارة وازدهارها على كافة الصعد. إثراء ديرة، مشروع سيفتح أبواباً جديدة ليثري اقتصاد دبي، بداية من الشقق السكنية في الواجهة البحرية المطلة على خور دبي امتداداً لسوق الذهب، سيخلق المشروع منطقة جغرافية تنبض بالحياة وتعج بالناس من شأنها أن تضيف الكثير إلى النسيج الاجتماعي الذي يمزج بين عراقة الماضي وزهو الحاضر.

alt

ماركت الواجهة البحرية

وقد بدأت الدراسات في المرحلة الأولى من المشروع في 2015 وتم الانتهاء من تسليم أول بناية وهي عبارة عن مواقف سيارات تتكون من ثمانية طوابق بقدرة استيعابية تبلغ 620 موقفاً، أما ماركت الواجهة البحرية الذي تم افتتاحه في يونيو الماضي، فيوفر تجربة تسوق فريدة ويجمع بين التراث المحلي والمنتج العالمي من المطاعم والمقاهي المطلة على البحر والفعاليات المتنوعة التي ستجعل من المنطقة وجهة رائعة لتناول الطعام والترفيه في إمارة دبي.

alt

ممشى بإطلالة على خور دبي

حالياً جارٍ العمل على أكثر من 21 قطعة أرض تحتوي على وحدات متنوعة منها السكنية (شقق فندقية، فنادق، شقق) والمكاتب والمحال التجارية والمطاعم والمقاهي، كما يشمل المشروع ممشى مطلاً على خور دبي ليوفر أجواء الراحة والاسترخاء للقاطنين والزائرين للمنطقة.

alt

تبلغ المساحة الكلية 556,322 متراً مربعاً، حيث سيتم توفير 2155 وحدة سكنية و8 فنادق تتضمن حوالي 1450 غرفة و750 وحدة تجارية، ومطاعم، والمساحة الكلية المخصصة للمكاتب تبلغ 66,710 أمتار مربعة، وبالنسبة للوحدات السكنية والمطاعم والمحلات التجارية، سيتم تسليمها على عدة مراحل ابتداء من العام الجاري 2018.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً