تدشين منتجع “ليدي كلاودز” السياحي في الباحة بطابع معماري مميز


تدشين منتجع “ليدي كلاودز” السياحي في الباحة بطابع معماري مميز


عود الحزم

حظيت منطقة الباحة وتحديدا محافظة المندق بتدشين أحد أهم المشاريع السياحية في المنطقة ، وهو منتجع “ليدي كلاودز” الفندقي “سيدة السحاب”، والذي سيتم تصميمه وفق طابع معماري مميز. تدشين منتجع “ليدي كلاودز” السياحي في الباحة وضع الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ، أمير منطقة الباحة ، حجر الأساس لمشروع منتجع “ليدي كلاودز” الفندقي “سيدة السحاب”…

حظيت منطقة الباحة وتحديدا محافظة المندق بتدشين أحد أهم المشاريع السياحية في المنطقة ، وهو منتجع “ليدي كلاودز” الفندقي “سيدة السحاب”، والذي سيتم تصميمه وفق طابع معماري مميز.

تدشين منتجع “ليدي كلاودز” السياحي في الباحة

وضع الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز ، أمير منطقة الباحة ، حجر الأساس لمشروع منتجع “ليدي كلاودز” الفندقي “سيدة السحاب” الذي تبلغ تكلفته نحو 12 مليون ريال ، والذي يقع على مساحة تتجاوز الـ 29 ألف متر مربع في أعلى قمة بمنتزه الخلب بمحافظة المندق.

ويأتي هذا المشروع السياحي ليسهم إلى جانب بعض المشروعات السياحية الأخرى بالمنطقة ، في دعم السياحة للمنطقة وجذب المزيد من الزوار والسياح ، وخاصة أن إمارة المنطقة والجهات الحكومية المعنية ستوفر وتهيئ كل السبل لرجال الأعمال الراغبين في تنفيذ مشروعاتهم الاستثمارية في مدينة الباحة ومحافظاتها.

مواصفات منتجع “ليدي كلاودز” السياحي

جاءت فكرة المشروع وفق طابع معماري مميز يتناسب مع طبيعة المحافظة ، وصمم بشكل دائري بحيث تتنوع فيه الإطلالات من جميع الجوانب ، حيث يتكون من 22 وحدة فندقية مختلفة المساحات ومسبح داخلي وحديقة خارجية خاصة بكل وحدة ، كما جرى تخصيص وحدة فندقية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة وفق اشتراطات السياحة.

ويتكون منتجع ليدي كلاودز من مبنى استقبال الزوار ، وماركت ، ومقهى كبير ومطعم خارجي ، وجلسات مغلقة جزء عائلي وجزء للرجال ، وقسم خاص برجال الأعمال والدوائر الحكومية ، وقاعات للدورات والاجتماعات ، وناد رياضي وصحي مع ملعب ومضمار مشي وصالة حديد وموقع لممارسة قيادة الدراجات ، وحديقة جانبية تتوافر بها كوفي وجلسات عائلية مطلة على المحافظة ، وممشى خشبي ومسرح مفتوح ، ومتحف يشمل أنواعاً متعددة من تراث المنطقة ، ومسجد خاص بالمنتجع ، إلى جانب مواقف السيارات التي تستوعب أكبر عدد من الزوار.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً