خاتم ألماس وطوق ذهب بـ1.8 مليون دولار في الشارقة


خاتم ألماس وطوق ذهب بـ1.8 مليون دولار في الشارقة


عود الحزم

تشارك اليابان لأول مرة في فعاليات الدورة الـ45 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، في مركز إكسبو الشارقة، بجناح وطني ضخم يضم نخبة من الشركات اليابانية الرائدة في مجال تصميم وصناعة وتجارة الساعات والمجوهرات، كما تعرض أغلى قطعتين نفيستين مصنوعتين من البلاتين والألماس والذهب الأبيض. وأشار صاحب ومالك خاتم البلاتين والألماس يوجي شيكاسا، إلى أن “خاتم البلاتين عيار 950 …

alt


تشارك اليابان لأول مرة في فعاليات الدورة الـ45 من معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات، في مركز إكسبو الشارقة، بجناح وطني ضخم يضم نخبة من الشركات اليابانية الرائدة في مجال تصميم وصناعة وتجارة الساعات والمجوهرات، كما تعرض أغلى قطعتين نفيستين مصنوعتين من البلاتين والألماس والذهب الأبيض.

وأشار صاحب ومالك خاتم البلاتين والألماس يوجي شيكاسا، إلى أن “خاتم البلاتين عيار 950 وفيه قيراط ألماس متنوع الحجم ويبلغ وزنه العام 12.450 غرام وبلاتين وأحجار كريمة، ونوع الحجر من “تورمالين البرازيلي” ويعتبر من أندر أنواع الأحجار في العالم، ويبلغ سعره الإجمالي 990 ألف دولار”.

800 ألف دولار
ومن جانبه، قال هيساشي موتشيزوكي: “نحن نشارك بطوق من الذهب الأبيض وفيه تعليقة من البلاتين وفيها حجر زمرد كولمبي، ويبلغ وزن الزمرد 67 قيراط وفيه 69.72 قيراط ألماس ويزن الطوق 141.59 غرام وتعتبر الحجر من الأحجار النادرة لكبر حجمها ونضارة لونها، ويبلغ سعره 800 ألف دولار”.

وأضاف المسؤول العام عن المشاركين بالمعرض تووتا “نحن في اليابان نطمح لأن ندخل سوق الشرق الأوسط من بوابة الإمارات، ونتمنى أن نحقق نفس النجاح الذين حققناه في الأسواق الصينية والكورية، وكيابانيين نهتم بصناعة البلاتين والأحجار الكريمة ونخاطب بتصميماتنا النخبة من المجتمعات التي ندخلها ونتعامل معها”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً