ضبط 10 آلاف قرص “زينكس” حول جسم زائرة في دبي


ضبط 10 آلاف قرص “زينكس” حول جسم زائرة في دبي


عود الحزم

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات عن ضبط 10 آلاف و190 قرصاً من عقار “زينكس” الذي يعد من المؤثرات العقلية، ملفوفة حول جسم زائرة أسيوية، وذلك في مطار دبي الدولي أثناء محاولتها الدخول للدولة. واتهمت النيابة العامة الزائرة بجلب وحيازة مؤثر عقلي بقصد الإتجار به في غير الأحوال المرخص بها قانوناً،…

alt


كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأربعاء، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات عن ضبط 10 آلاف و190 قرصاً من عقار “زينكس” الذي يعد من المؤثرات العقلية، ملفوفة حول جسم زائرة أسيوية، وذلك في مطار دبي الدولي أثناء محاولتها الدخول للدولة.

واتهمت النيابة العامة الزائرة بجلب وحيازة مؤثر عقلي بقصد الإتجار به في غير الأحوال المرخص بها قانوناً، مشيرة إلى أن الأقراص كانت موجودة في 1019 شريطاً دوائياً.

أمتعة خالية
وبينت النيابة العامة أن المتهمة وصلت إلى الدولة فاشتبه مفتش الجمارك بها وأقدم على تفتيش أمتعتها، لكنه لم يعثر على مواد مخدرة.

وأضافت النيابة العامة أن المفتش أبلغ المتهمة بقيامه بعرضها على جهاز كشف الأشعة السينية، فأقرت بوضعها لأقراص مخدرة حول جسمها وأقدمت على نزعها.

ادعاء مرض ابنها
وأقرت المتهمة في تحقيقات النيابة العامة بجلب الأقراص لغرض تسليمها لرجل في الدولة مقابل حصولها على المال، مدعية أن ما دفعها لارتكاب هذه الجريمة هو “مرض ابنها وحاجتها للمال”.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً