البيت الأبيض ينفي اتهام نيويورك تايمز لترامب بالتهرب الضريبي


البيت الأبيض ينفي اتهام نيويورك تايمز لترامب بالتهرب الضريبي


عود الحزم

نفى البيت الأبيض تكوين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جزءاً من ثروته عبر التهرب الضريبي، رافضاً نتائج التحقيق الموسع الذي نشرته صحيفة نيويورك تايمز المحلية. وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارا ساندرز: “منذ عقود طويلة، راجعت دائرة الإيرادات الداخلية (IRS) هذه التعاملات وصادقت عليها”.وذكرت نيويورك تايمز، أن “ترامب وأشقاءه أسسوا شركة وهمية لإخفاء ملايين ورثوها عن والديهم، وقللوا بشكل…

المتحدثة باسم البيت الأبيض ساره ساندرز (أرشيف)


نفى البيت الأبيض تكوين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، جزءاً من ثروته عبر التهرب الضريبي، رافضاً نتائج التحقيق الموسع الذي نشرته صحيفة نيويورك تايمز المحلية.

وقالت المتحدثة باسم البيت الأبيض، سارا ساندرز: “منذ عقود طويلة، راجعت دائرة الإيرادات الداخلية (IRS) هذه التعاملات وصادقت عليها”.

وذكرت نيويورك تايمز، أن “ترامب وأشقاءه أسسوا شركة وهمية لإخفاء ملايين ورثوها عن والديهم، وقللوا بشكل كبير من قيمة الأصول العقارية التي كان يملكها والدهم للتهرب من ضرائب بمبالغ طائلة”.

وبعد نشر التقرير، أعلن قسم الضرائب بمدينة نيويورك، أنه يعمل على مراجعة ما نشر عبر “كافة الآليات المناسبة للتحقيقات”، وفق ما ذكرت وسائل إعلام.

وحسب نيويورك تايمز الأمريكية، ترك فريد وماري ترامب لأبنائهما ثروة تقدر بأكثر من مليار دولار، لم يدفعوا عنها للضرائب سوى 52.3 مليون دولار.

واستنتجت الصحيفة، أن ترامب حصل على أكثر من 413 مليون دولار من والده، الذي توفي في 1999، بفضل مساعدته له في التهرب الضريبي، مشيرةً إلى أنها أعدت هذا التقرير عقب الإطلاع على إقرارات ضريبية، ووثائق أخرى.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً