رئيس الوزراء العراقي المكلف للعبادي: سأحتاج إلى دعمكم


رئيس الوزراء العراقي المكلف للعبادي: سأحتاج إلى دعمكم


عود الحزم

عبر رئيس الوزراء العراقي المكلف، عادل عبد المهدي، عن تقديره وشكره لرئيس الوزراء المنتهية ولايته حيدر العبادي. وكتب عبد المهدي على حسابه على موقع فيس بوك، مخاطباً العبادي: “أدعو الله أن يوفقنا لمواصلة المسيرة التي تحملتم عبء قيادتها خلال الأربع سنوات الماضية، بكل صعوباتها ونجاحاتها، واعياً ثقل المسؤولية، والتي سأحتاج فيها يقيناً إلى دعمكم ومشورتكم لكي ننجز المهام لما فيه…

رئيس الوزراء العراقي المكلف عادل عبد المهدي (أرشيف)


عبر رئيس الوزراء العراقي المكلف، عادل عبد المهدي، عن تقديره وشكره لرئيس الوزراء المنتهية ولايته حيدر العبادي.

وكتب عبد المهدي على حسابه على موقع فيس بوك، مخاطباً العبادي: “أدعو الله أن يوفقنا لمواصلة المسيرة التي تحملتم عبء قيادتها خلال الأربع سنوات الماضية، بكل صعوباتها ونجاحاتها، واعياً ثقل المسؤولية، والتي سأحتاج فيها يقيناً إلى دعمكم ومشورتكم لكي ننجز المهام لما فيه تعزيز أمن البلاد، وتوفير الخدمات والحياة الكريمة لشعبنا المضحي الشجاع”.
وكان العبادي هنأ عبد المهدي الليلة الماضية على تكليفه بتشكيل الحكومة.
كان البرلمان العراق انتخب الليلة الماضية برهم صالح رئيساً للبلاد فترة ولاية تستمر أربع سنوات.
وأعلن صالح من جانبه تكليف عبد المهدي، الذي رُشح للمنصب بالتوافق بين جميع الكتل السياسية الشيعية، بتشكيل الحكومة الجديدة للسنوات الأربع المقبلة.

كان العبادي نجح خلال ولايته في قيادة البلاد في استعادة جميع المناطق التي كان سيطر عليها داعش في العراق، إلى أن أعلن نهاية العام الماضي القضاء على التنظيم عسكرياً في البلاد. وفي المقابل، اتهمه البعض بالتقصير في محاربة الفساد.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً