تحديث iOS 12.1 يجلب معالجة لمشكلة الشحن في هواتف iPhone XS


عود الحزم

تحديث iOS 12.1 يجلب معالجة لمشكلة الشحن في هواتف iPhone XS

أعلنت ابل عن طرح معالجة لمشكلة الشحن لدى بعض مستخدمي هواتف iPhone XS وiPhone XS Max عبر تحديث iOS 12.1 القادم. ظهرت مشكلة لدى بعض مستخدمي هواتف iPhone XS وiPhone XS Max تعوق شحن الهاتف قبل فتح وإضاءة الشاشة في البداية، أو قبل فتح الشاشة ومن ثم إتصال شاحن lightning بالهاتف.

أعلنت ابل عن طرح معالجة لمشكلة الشحن لدى بعض مستخدمي هواتف iPhone XS وiPhone XS Max عبر تحديث iOS 12.1 القادم.

aligncenter size-full wp-image-215262

ظهرت مشكلة لدى بعض مستخدمي هواتف iPhone XS وiPhone XS Max تعوق شحن الهاتف قبل فتح وإضاءة الشاشة في البداية، أو قبل فتح الشاشة ومن ثم إتصال شاحن lightning بالهاتف.

وقد أكدت ابل مؤخراً على طرح معالجة لهذه المشكلة في الهواتف مع تحديث iOS 12.1 القادم، حيث بدأت بالفعل الشركة في إطلاق الإصدار التجريبي من iOS 12.1 للمعاينة من قبل المطورين.

بالطبع لا ينصح بتثبيت الإصدار التجريبي من النظام لمعالجة هذه المشكلة، لذا يمكن للمستخدمين في الوقت الحالي الإعتماد على فتح الشاشة في البداية لبدء الشحن، أو إستخدام شاحن wireless.

يذكر أن مشكلة الشحن لدى بعض المستخدمين تظهر أيضاً البطارية بشحن كامل برغم عدم إتمام عملية الشحن، لذا فإن التحديث القادم iOS 12.1 سيقدم معالجة تحتاج إليها الإصدارات الجديدة من هواتف الأيفون قبل تطور مشكلة الشحن بشكل أكبر.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً