مايكروسوفت تعلن عن جهازي Surface 2 وSurface Pro 6 بمواصفات محدثة


مايكروسوفت تعلن عن جهازي Surface 2 وSurface Pro 6 بمواصفات محدثة

أعلنت شركة مايكروسوفت خلال حدثها الذي أقامته أمس في مدينة نيويورك، عن نسخ جديدة محدثة من لابتوب Surface وSurface Pro، حيث تبدو المواصفات مغايرة عن سابقاتها بشكل محسن وبأداء مميز، بالإضافة لدعم مايكروسوفت لـ Surface باللون الأسود بعد انقطاع، وكذلك توفره بألون أخرى مثل الفضي والأزرق الغامق والعنابي. ويعمل كلا الجهازين بمعالجات الجيل الثامن من شركة انتل يمكن ترقيتها لتصل…

مايكروسوفت تعلن عن جهازي Surface 2 وSurface Pro 6 بمواصفات محدثةأعلنت شركة مايكروسوفت خلال حدثها الذي أقامته أمس في مدينة نيويورك، عن نسخ جديدة محدثة من لابتوب Surface وSurface Pro، حيث تبدو المواصفات مغايرة عن سابقاتها بشكل محسن وبأداء مميز، بالإضافة لدعم مايكروسوفت لـ Surface باللون الأسود بعد انقطاع، وكذلك توفره بألون أخرى مثل الفضي والأزرق الغامق والعنابي.

ويعمل كلا الجهازين بمعالجات الجيل الثامن من شركة انتل يمكن ترقيتها لتصل إلى رباعية النواة، وتبدأ سعة التخزين الخارجية لهما من 128 جيجا بايت ويمكن ترقيتها لتصل لواحد تيرا بايت، ويأتي لابتوب Surface 2 بذاكرة عشوائية 8 جيجا بايت قابلة للترقية لتصل 16 جيجا بايت، بينما يأتي Surface Pro 6 بذاكرة عشوائية 4 أو 8 أو 16 جيجا بايت.

وحسب ما صرح مدير هندسة الأجهزة في مايكروسوفت بانوس باناي فإن Surface 2 أسرع في الأداء من سلفه بنسبة 86%، وأضاف أن اللاب توب يملك أنحف شاشة LCD لمس تملك كثافة بكسلات بأكثر من 3.4 مليون، ويتمتع ببطارية تدوم طول اليوم لمرة الشحن الواحدة حسب ما أفادت الشركة.

أما بالنسبة لـ Surface Pro 6 فقد قال باناي أن كفاءة الأداء زادت فيه بنسبة 67% عن نسخته السابقة، ويعمل بشاشة بكثافة 270 PPi وتدوم بطاريته 13.5 ساعة، والشيء الغريب أن شركة ما يكروسوفت قد استغنت عن منافذ USB من النوع C في النسخ الجديدة من Surface.

ويبدأ سعر Surface 2 بـ 999$ ويرتفع بالترقيات المضافة، بينما يبدأ سعر Surface Pro 6 بـ899$ بفرق واضح بزيادة 100$ عن سعر النسخة السابقة لنفس الطراز، وفتحت مايكروسوفت باب الحجز المسبق بالأمس بينما ستطلق الأجهزة يوم 16 أكتوبر الجاري.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً