Razer تكشف عن راوتر Sila المصمم لدعم اللاعبين بسعر 250 دولار


عود الحزم

Razer تكشف عن راوتر Sila المصمم لدعم اللاعبين بسعر 250 دولار

كشفت Razer عن أحدث أجهزة الراوتر Sila المصمم لدعم اللاعبين على أجهزة الحاسب، الهواتف إلى جانب منصات الألعاب. أصبح الإتصال بشبكة الأنترنت جزء من تجربة الألعاب المفضلة لكثير من اللاعبين، إلا أن المنافسة على شبكة الأنترنت تتطلب إتصال سريع بالشبكات غالباً.

كشفت Razer عن أحدث أجهزة الراوتر Sila المصمم لدعم اللاعبين على أجهزة الحاسب، الهواتف إلى جانب منصات الألعاب.

aligncenter size-full wp-image-215258

أصبح الإتصال بشبكة الأنترنت جزء من تجربة الألعاب المفضلة لكثير من اللاعبين، إلا أن المنافسة على شبكة الأنترنت تتطلب إتصال سريع بالشبكات غالباً.

Razer Sila هو أحدث أجهزة الراوتر التي صممت بشكل خاص لدعم اللاعبين خلال الفترة القادمة للحصول على تجربة مميزة في الألعاب مع إتصال سريع بشبكات الإنترنت.

ويتميز Razer Sila WiFi router بإمكانية ضبط الإتصال وفقاً لسرعة وجودة الإتصال بالشبكة لدعم إتصال أفضل بشبكة الواي فاي أثناء اللعب، ويتم ذلك من خلال تقنية ذكية QoS تعمل على إدارة الإتصال بين الأجهزة والشبكة وتوجيهها على النحو الأمثل.

aligncenter size-full wp-image-215259

كما تستخدم هذه التقنية الذكية المعلومات الخاصة بنوع الجهاز المستخدم في الألعاب إلى جانب معلومات عن التطبيقات لضبط توجيه الإتصال وتعديل الشبكة وفقاً للأجهزة المتصلة، كما يدعم هذه التقنية وضع الألعاب gaming الذي يعمل على إستكشاف وحدات التحكم والمنصات المتصلة بشبكة الواي فاي.

جهاز راوتر Razer Sila يدعم المستخدم بتغطية تصل إلى 6000 قدم مربع، مع سرعة في الإتصال مع نطاق ترددي 5 GHz، لذا فهو يدعم الأجهزة الأخرى للإتصال بشكل جيد أيضاً.

جهاز Razer Sila يدعم الإتصال بأجهزة الأندوريد وiOS عبر التطبيق الخاص أيضاً، ومن المقرر أن يتوفر جهاز راوتر Sila من Razer الآن في جميع أسواق العالم بسعر 250 دولار تقريباً.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً