نظام ريجيم أسبوعي سيفاجئك بنتائجه في التخسيس


نظام ريجيم أسبوعي سيفاجئك بنتائجه في التخسيس

يعتبر التخلص من الوزن الزائد مهمة صعبة التنفيذ وقد تكاد تكون مستحيلة لبعض السيدات اللواتي يعانين من الوزن الزائد، فالالتزام بنمط غذائي يقتضي تناول بعض أصناف من الطعام وبكميات محددة طوال 24 ساعة طوال أسابيع ليس بالأمر الهين وهو ما يدفع الكثيرات لتشبيهه بضرب من الحرمان. إذا كنت سيدتي ترغبين في التخلص من الوزن الزائد لكنك لا…

الريجيم العسكري

يعتبر التخلص من الوزن الزائد مهمة صعبة التنفيذ وقد تكاد تكون مستحيلة لبعض السيدات اللواتي يعانين من الوزن الزائد، فالالتزام بنمط غذائي يقتضي تناول بعض أصناف من الطعام وبكميات محددة طوال 24 ساعة طوال أسابيع ليس بالأمر الهين وهو ما يدفع الكثيرات لتشبيهه بضرب من الحرمان. إذا كنت سيدتي ترغبين في التخلص من الوزن الزائد لكنك لا تستطيعين التزام به لفترة طويلة، سنقدم لك في هذا المقال نظام غذائي يدوم لمدة أسبوع فقط لتحصلي على جسم رشيق دون ضرورة التخلي عن أطباقك اليومية المفضلة.

طريقة تطبيق الريجيم العسكري لمدة أسبوع

يعتمد النظام الغذائي العسكري على مبدأ تناول وجبة محددة ذات سعرات حرارية معينة لمدة 3 أيام، بينما يمكن تناول الطعام بحرية أكثر في الأيام الأربعة المتبقية.

نظام الثلاثة أيام الأولى

  • اليوم الأول: يمنحك حوالي 1400 سعرة حرارية

وجبة الإفطار: شريحة من التوست + ملعقتين كبيرتين من زبدة الفول السوداني+ نصف جريب فروت+ كوب من القهوة أو الشاي (اختياري).

وجبة الغداء: شريحة من الخبز المحمص+ نصف كوب من التونة +كوب من القهوة أو الشاي حسب الرغبة.

وجبة العشاء: 85 جرام من اللحم مع كوب من الفاصوليا الخضراء+ تفاحة صغيرة+ نصف موزة+ كوب واحد من آيس كريم الفانيليا.

  • اليوم الثاني: يمنحك 1200 سعرة حرارية

وجبة الإفطار: شريحة من الخبز المحمص+ بيضة مسلوقة+ نصف موزة+ كوب من القهوة أو الشاي حسب الرغبة.

وجبة الغداء: بيضة مسلوقة+ كوب من الجبن+ خمس وحدات من البقسماط المالح+ كوب من القهوة أو الشاي حسب الرغبة.

وجبة العشاء: قطعة صغيرة من الدجاج المشوي+ نصف كوب من الجزر ونصف كوب من البروكلي+ نصف موزة+ نصف كوب من آيس كريم الفانيليا.

  • اليوم الثالث: يمنحك 1100 سعرة حرارية

وجبة الإفطار: قطعة واحدة من جبنة الشيدر+ خمس وحدات من البقسماط المالح+ تفاحة صغيرة+ كوب من القهوة أو الشاي حسب الرغبة.

وجبة الغداء: شريحة من الخبز المحمص +بيضة واحدة مسلوقة+ كوب من القهوة أو الشاي حسب الرغبة.

وجبة العشاء: كوب من التونة+ نصف موزة+ كوب واحد من آيس كريم الفانيلا.

  • اليوم الرابع، الخامس السادس والسابع

يمكن اتباع نظام غذائي يحتوي على وجبات خفيفة شرط أن لا يتفاوت عدد السعرات الحرارية 1500 وحدة في اليوم.

ويمكنك أيضا شرب القهوة أو الشاي بدون إضافة السكر أو الكريمة مع شرب كميات كبيرة من الماء.

  • نصيحة صحية: يتم اتباع هذا النظام لمدة أسبوع واحد فقط بعد ذلك يمكنك القيام براحة حتى تحافظي على توازن الجسم.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً