شبكة “أم بي سي” تستعد لإعادة إطلاق قناتها الفارسية


شبكة “أم بي سي” تستعد لإعادة إطلاق قناتها الفارسية


عود الحزم

تستعد شبكة “أم بي سي” إلى إطلاق باقة جديدة من البرامج التلفزيونية الموجهة للناطقين بالفارسية. وحسب تقرير لصحيفة “آرب نيوز” الناطقة باللغة الإنجليزية اليوم الأربعاء، ستُطلق شبكة قنوات “أم بي سي” من مقرها في الإمارات، ستطلق يوم السبت المقبل قناة “أم بي سي بيرسيا” الفارسية، حيث من المقرر أن تبث القناة الجديدة مواداً دراميةً، وكوميدية، وبرامج فنية مختلفة، …

 مقر شبكة


تستعد شبكة “أم بي سي” إلى إطلاق باقة جديدة من البرامج التلفزيونية الموجهة للناطقين بالفارسية.

وحسب تقرير لصحيفة “آرب نيوز” الناطقة باللغة الإنجليزية اليوم الأربعاء، ستُطلق شبكة قنوات “أم بي سي” من مقرها في الإمارات، ستطلق يوم السبت المقبل قناة “أم بي سي بيرسيا” الفارسية، حيث من المقرر أن تبث القناة الجديدة مواداً دراميةً، وكوميدية، وبرامج فنية مختلفة، وأفلاماً هوليوودية وهندية مترجمة، إلى الفارسية.

وأكد المتحدث الرسمي باسم مجموعة “أم بي سي” مازن حايك أن الشبكة السعودية ستبدأ إنتاج مواد خاصة بالقناة الجديدة في نهاية هذا العام أو بداية 2019.

وأكد حايك أن الجمهور المستهدف الرئيسي للقناة هو الشباب الناطق بالفارسية خاصةً في داخل إيران حيث تقل أعمار غالبية السكان عن 30، إلى جانب شريحة أوسع في دول المنطقة وصولاً إلى الولايات المتحدة التي تضم جالية هامة متحدثة بالفارسية.

وستبث قناة “أم بي سي” باللغة الفارسية، عبر قمر ياه سات الصناعي المملوك لشركة مبادلة الإماراتية.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً