سماعات Surface طورت من مايكروسوفت لتنافس سماعات سوني


عود الحزم

سماعات Surface طورت من مايكروسوفت لتنافس سماعات سوني

أعلنت عملاق البرمجيات عن سماعات Surface التي طورت من الشركة خلال 3 سنوات لتقدم تجربة مميزة تتفوق على Bose. استغرقت عملاق البرمجيات مايكروسوفت فترة طويلة لإطلاق سماعة مميزة للمستخدمين وهي سماعات Surface التي تتوفر في الخريف بسعر 350 دولار.

أعلنت عملاق البرمجيات عن سماعات Surface التي طورت من الشركة خلال 3 سنوات لتقدم تجربة مميزة تتفوق على Bose.

aligncenter size-full wp-image-215250

استغرقت عملاق البرمجيات مايكروسوفت فترة طويلة لإطلاق سماعة مميزة للمستخدمين وهي سماعات Surface التي تتوفر في الخريف بسعر 350 دولار.

تأتي سماعات Surface مع ميزة عزل الضوضاء، كما حرصت مايكروسوفت على أن تنتج سماعات بالتصميم الأمثل لتكون مريحة للمستخدم.

وزن سماعة Surface يصل إلى290 جرام وهو وزن أكثر من إصدارات سوني، إلا أن التصميم الذي طور من عملاق البرمجيات يضمن تجربة خفيفة عند إرتداء السماعة.

ومن أهم المميزات التي تأتي بها سماعات Surface في إرفاق dial في كل جهة من السماعة، ليدعم المستخدم في التحكم في كل جهة على حدا، حيث يمكن للمستخدم ضبط درجة الصوتيات ودرجة عزل الضوضاء في كل سماعة، مع تجربة سريعة في تحريك dial في السماعات.

aligncenter size-full wp-image-215251

السماعة تقدم أيضاً 13 مستوى لعزل الضوضاء، كما يدعم تصميم السماعة التحكم باللمس لتشغيل أو إغلاق الصوتيات، أو لإستقبال المكالمات أو رفضها مع نقرة واحدة على السماعات، كما يمكن للمستخدم تخطي الموسيقى مع النقر مرتين على السماعة.

أيضاً في حالة خلع السماعات يتم إيقاف الصوتيات بشكل تلقائي مؤقتاً على أن تعود للعمل من جديد ما أن يتم إرتداء السماعات.

تصميم سماعات Surface يأتي ب8 ميكروفونات، كما يدعم السماعة مساعد Cortana الرقمي لتلقي الأوامر الصوتية من المستخدم عن طريق إلقاء العبارة مرحباً Cortana، كما سيكون لدى المستخدم زر يعمل على تنشيط المساعد الرقمي.

سماعة Surface تستهدف في البداية العمل مع أجهزة حاسب Surface، إلا أنها تتوافق في العمل مع أي من الأجهزة التي تقترن بها عبر البلوتوث، حيث تضم السماعة تقنية Bluetooth 4.2.

شحن السماعة عبر USB-C لمدة 5 دقائق يقدم شحن للسماعة يصل إلى ساعة كاملة في تشغيل الصوتيات، كما تدعم البطارية المستخدم بشحن حتى 15 ساعة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً