الشرقي يشيد بدور «خيرية زايد» في مجالات العمل الانساني


الشرقي يشيد بدور «خيرية زايد» في مجالات العمل الانساني

أشاد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بخطط مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية في مجالات العمل الإنساني داخل الدولة وخارجها، والجهود التي تبذلها لتطوير برامجها سيرا على قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» وتعزيزا لمكانة الإمارات بوصفها أكبر جهة مانحة للمساعدات الانسانية في العالم…

emaratyah

أشاد صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بخطط مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية في مجالات العمل الإنساني داخل الدولة وخارجها، والجهود التي تبذلها لتطوير برامجها سيرا على قيم المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه» وتعزيزا لمكانة الإمارات بوصفها أكبر جهة مانحة للمساعدات الانسانية في العالم.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في قصره بالرميلة، حمد كردوس العامري المدير العام للمؤسسة ومحمد سعيد القبيسي مدير المشاريع بالمؤسسة والوفد المرافق له.
واطلع سموه على خطط عمل المؤسسة وبرامجها الخيرية والانسانية وأنشطتها داخل دولة الإمارات وخارجها، و استمع إلى شرح مفصل عن خطط المؤسسة المستقبلية وجهودها في التواصل مع جميع الهيئات والجمعيات والمؤسسات المعنية بالعمل الإنساني داخل الدولة وخارجها لتوحيد الجهود في مجالات العطاء وتقديم المساعدات، فضلاً عن مواكبتها التطور التكنولوجي في إعداد خططها وتنفيذ برامجها الخيرية. ودعا صاحب السمو حاكم الفجيرة الجهات المحلية والاتحادية إلى دعم مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية وإنجاح أعمالها.
من جانبه ثمن حمد سالم بن كردوس العامري استقبال صاحب السمو حاكم الفجيرة لفريق عمل المؤسسة واهتمامه بالاطلاع على مشاريعها وبرامجها المتنوعة.
حضر اللقاء سعيد الرقباني مستشار صاحب السمو حاكم الفجيرة و محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة. وام

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً