HMD تطلق إصدارها المميز باسم Nokia 9 Pureview

HMD تطلق إصدارها المميز باسم Nokia 9 Pureview

إختارت شركة HMD هذا العام أن تطلق إصدارها المميز من الهواتف الذكية بعلامة تجارية جديدة، حيث تقدم الهاتف القادم باسم Nokia 9 Pureview.

إختارت شركة HMD هذا العام أن تطلق إصدارها المميز من الهواتف الذكية بعلامة تجارية جديدة، حيث تقدم الهاتف القادم باسم Nokia 9 Pureview.

aligncenter size-full wp-image-215187

تستعد شركة HMD لإطلاق هاتفها المميز القادم إلى الأسواق، بعد مرور عام تقريباً على إطلاق هاتف Nokia 8، إلا أن HMD إختارت هذا العام تغيير العلامة التجارية لهواتفها المميزة.

وتشير التسريبات التي نشرت عبر WinFuture أن الإصدار الجديد سيعرف بهاتف Nokia 9 Pureview، ليضم اسم الشركة التي استحوذت عليها HMD مؤخراً من نوكيا ومايكروسوفت.

وقد اطلقت شركة نوكيا في السابق أحد الإصدارات من الهواتف مع علامة Pureview التجارية، حيث أطلق هاتف Nokia 808 Pureview خلال عام 2012، والذي جاء بتقنية جديدة في كاميرا بدقة 41 ميجا بيكسل، كما عادت العلامة التجارية للظهور من جديد مع Lumia 1020 الذي جاء بكاميرا بدقة 41 ميجا بيكسل.

حتى الآن لا يمكن التأكيد حول مواصفات كاميرة هاتف HMD القادم، وما إذا كان سيضم مع العلامة التجارية كاميرة بدقة 41 ميجا بيكسل، إلا أن إضافة علامة Pureview التجارية للإصدار القادم يشير إلى تقنية جديدة في كاميرة الإصدار الجديد من هواتف HMD.

أيضاً من المتوقع أن يضم هاتف Nokia 9 Pureview إعدادات عدسات penta، ليضم الهاتف عدسات بزوايا واسعة مع عدسات telephoto، كما تشير بعض التوقعات إلى تقنية مميزة للتصوير في الإضاءة المنخفضة، لكن قد يكون لدى HMD مميزات وتقنية جديدة لكاميرة هاتف Nokia 9 Pureview لتنافس في الأسواق خلال الفترة القادمة.

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً