مديرة الموارد البشرية السابقة في Expedia تنضم إلى أوبر


مديرة الموارد البشرية السابقة في Expedia تنضم إلى أوبر


عود الحزم

أعلنت أوبر عن تعيين نيكي كريشنامورثي في منصب مدير الموارد البشرية في الشركة، خلفًا لليان هورنسي التي قدمت استقالتها من منصبها في يونيو الماضي بعد تحقيقات حول انتهاكات عنصرية في الشركة. كانت كريشنامورثي تشغل منصب مدير الموارد البشرية في شركة Expedia الرائدة في مجال حجوزات الطيران والفنادق، وهي الشركة التي كان يترأسها رئيس أوبر الحالي دارا خسروفشاهي قبل ينضم …

مديرة الموارد البشرية السابق في Expedia تنضم إلى أوبر

أعلنت أوبر عن تعيين نيكي كريشنامورثي في منصب مدير الموارد البشرية في الشركة، خلفًا لليان هورنسي التي قدمت استقالتها من منصبها في يونيو الماضي بعد تحقيقات حول انتهاكات عنصرية في الشركة.

كانت كريشنامورثي تشغل منصب مدير الموارد البشرية في شركة Expedia الرائدة في مجال حجوزات الطيران والفنادق، وهي الشركة التي كان يترأسها رئيس أوبر الحالي دارا خسروفشاهي قبل ينضم إلى أوبر.

وعلق خسروفشاهي على التعيين الجديد بقوله “نيكي تجلب معها خبرة كبيرة في بناء ثقافة تتركز حول الشفافية، التنوع والاحترام.” وأضاف “نيكي شريك موثوق وستساعدنا على إدارة فريقنا وتطوير بيئة العمل لتكون مناسبة وداعمة للموظفين في أي مكان.”

كانت المديرة الجديدة للموارد البشرية في الشركة قد تركت منصبها في Expedia بالتزامن مع ترك المديرة السابقة لمنصبها، لكن في ذلك الوقت لم يكن هناك أي صلة ظاهرة بالموضوع.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً