اناقة

ألوان أحمر الشفاه لعروس خريف 2018


ألوان أحمر الشفاه لعروس خريف 2018

لم تعد إطلالة العروس تقليدية كما عهدناها فالكثير من السيدات يبحثن عن إطلالة مختلفة تتسم بطابع التميز والإنفراد بشكل عصري لافت، إذا كنت سيدتي من المقبلات على الزواج وترغبين في معرفة أبرز الصيحات التي تخص العروس لموسم خريف 2018، فتابعي هذا المقال لتعرفي كيف ستكون طلتك في يومك المميز. تأتي إطلالة أحمر الشفاه بلون غني …

ألوان أحمر الشفاه لعروس خريف 2018

لم تعد إطلالة العروس تقليدية كما عهدناها فالكثير من السيدات يبحثن عن إطلالة مختلفة تتسم بطابع التميز والإنفراد بشكل عصري لافت، إذا كنت سيدتي من المقبلات على الزواج وترغبين في معرفة أبرز الصيحات التي تخص العروس لموسم خريف 2018، فتابعي هذا المقال لتعرفي كيف ستكون طلتك في يومك المميز.

تأتي إطلالة أحمر الشفاه بلون غني ومميز يبعد العروس عن الطلة الباهتة ويحملها لعالم من الحيوية والديناميكية.

أحمر شفاه باللون التوتي اللامع

إذا كنت صاحبة شفاه صغيرة جربي أحمر الشفاه التوتي اللامع، قومي بوضع طبقتين متتاليتن للحصول على إطلالة ناعمة فيما يمكن استخدام التدرجات الداكنة، بأسلوب جريء لمن يملكن بشرة فاتحة.

احمر شفاه باللون التوتي الماتي

إذا كنت سيدتي تفضلين إطلالة جريئة وجذابة فننصحك باختيار احمر شفاه بلون توتي ذو تركيبة مات وتدرجات مشرقة خاصة لصاحبات الشفاه الممتلئة.

إذا كنت عروستنا تملكين بشرة سمراء فلا تترددي في اختيار هذا اللون مع تطبيقه بالكونتور البارز أو جربي اللون التوتي الفاتح بطرق تتلاءم مع تفاصيل مشرقة لبقية الماكياج وستحصلين على إطلالتك الخاصة والمتفردة.

alt

alt

alt

رابط المصدر للخبر

اترك تعليقاً