آخر الأخبار العاجلة

خلافات شخصية تنهي حياة سيدة عربية في الشارقة بعد جمع 40 مليوناً لعلاج الطفلة رقية.. طبيب مصري: الحقنة لا تشفي موسم استثنائي.. 5 توقفات لمشاركات «الأبيض» والمونديال إصابات النجوم.. الحذر لا يمنع القدر «إنسان على رقاقة» «جي بي إس» لأصحاب الهمم مبانٍ تنتج الأوكسجين.. لغة أبوظبي الخضراء الانحراف الافتراضي.. الاحتواء بالأداة نفسها «صيد الخفافيش» الصيف ذروة الاحتيال على المسافرين العين يمدد عقد مدربه ريبروف لغاية 2023

image

أعلنت موتورولا عن إطلاق هاتفها الذكي «إيدج 30» في الإمارات والذي يعتبر الأحدث في سلسلة «إيدج» التي لاقت رواجاً كبيراً لدى صانعي المحتوى.

ويأتي هاتف موتورولا «إيدج 30» الذي سيتوفر بسعر 1500 درهم، بسمك 6.79 مم، مما يجعله أنحف هاتف ذكي بتقنية 5G في فئته. وقد منحته موتورولا أيضاً مظهراً لافتاً، مع أنماط دقيقة تشبه الجواهر تتغير أثناء إمالة الهاتف من جانب إلى آخر. كما يأتي الهاتف بنظام كاميرا قوي بدقة 50 ميجابكسل، وشاشة FHD + OLED فائقة النعومة وعالية الدقة بتردد 144 هرتز، وحجم 6.5 بوصات، وصوت «دولبي أتموس» غامر متعدد الأبعاد والقوة، ومنصة Snapdragon 778G + 5G الفعّالة.

ويتميز هاتف «إيدج 30» بمستشعر كاميرا واسع للغاية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا أمامية مُخصصة بدقة 32 ميجابكسل، وكاميرا موتورولا عالية الدقة والأكثر تقدماً بدقة 50 ميجابكسل، والتي تستخدم المعيار الرائد الجديد للتركيز التلقائي، والتركيز الفوري لجميع البكسلات Instant All Pixel Focus. في حين تستخدم تقنيات التركيز التقليدية حوالي 3% من البكسلات، تستخدم تقنية التركيز الفوري لجميع البكسلات 100٪ من البكسلات في الأنماط الرأسية والأفقية للحصول على أداءٍ أسرع وأكثر دقة في أي إضاءة، لتمكن من التصوير بدقة بكسل أعلى ب 32 مرة.

كما تشمل مزايا الكاميرا الأخرى القدرة على التقاط تفاصيل دقيقة في النهار، وفي الليل، تسمح الكاميرا بدخول المزيد من الضوء من خلال الجمع بين كل أربعة بكسلات في بكسل واحد فائق الضخامة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل ميزة التثبيت البصري للصور (OIS) على التخلص من الاهتزازات غير المرغوب فيها. كما يمكن تسجيل مقاطع فيديو HDR10 بأكثر من مليار درجة من الألوان، لالتقاط لحظاتٍ أكثر واقعية من قبل.

وغالباً ما تتأثر جودة كاميرات الهاتف عند تشغيلها على تطبيقات خارجية مثل التيك توك«و»الوتساب«والانستغرام، ولكن مع هاتف(إيدج 30)، أولت موتورولا اهتماماً خاصاً بالأداء في مجالاتٍ مثل عرض الوجه، وتسجيل مقاطع الفيديو بالكاميرا الأمامية، والقيام بمحادثات الفيديو، وتقليل الضوضاء بشكلٍ كبير عند التقاط الصور الثابتة، مما يجعله الجهاز المثالي لصناعة المحتوى.

ويأتي الجهاز بشاشة OLED بمقاس 6.5 بوصات، مع معدل تحديث بتردد 144 هرتز، وخاصية +HDR10 التي تفي بالمعايير السينمائية DCI-P3 لنطاق الألوان والسطوع ودقة الألوان ومستوى التباين. ومع مكبرتي صوت ستريو كبيرتين تمنحان صوتاً متعدد الأبعاد بتقنية Dolby Atmos، فإن للشاشة مرافق يدعمها ويساعد في تقديم تجربة مشاهدة غامرة بشكلٍ كبير.

ويوفر الجهاز الجديد أداءً قوياً هائلاً بفضل معالج +Snapdragon 778G، و8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وما يصل إلى 256 جيجا بايت للتخزين2، مما يضمن عدم إبطاء السرعة أثناء التنقل من تطبيق لآخر. وصُممت البطارية القوية بسعة 4020 مللي أمبير في الساعة لتدوم وتدعم الميزات الرائعة لمحرك الهاتف، كما يمنح نظام TurboPower 30 ساعاتٍ طويلة من الطاقة في دقائقٍ من الشحن.

مصدر الخبر https://www.albayan.ae/technology/2022-06-02-1.4448508

هنا ممكن تحط كود اعلانات موجود في ملف single