أول فنانة عربية تطلق تطبيقها الخاص لمواكبة متابعيها بيومياتها


أول فنانة عربية تطلق تطبيقها الخاص لمواكبة متابعيها بيومياتها


عود الحزم

فاجأت الفنانة مي عز الدين أمس الأحد متابعيها على إنستغرام بمقطع فيديو تعلن فيه عن إطلاقها تطبيقها الخاص، وهو البوابة لعالمها وحياتها اليومية، لتكون أول فنانة عربية تستحدث هذه الطريقة مع متابعيها. يضم التطبيق كل أسرارها بشأن الجمال، ونصائحها في الموضة، وذلك من خلال محتوى بالصور والفيديوهات. وأضافت عز الدين أنها ستجيب يومياً عبر التطبيق عن…

alt


فاجأت الفنانة مي عز الدين أمس الأحد متابعيها على إنستغرام بمقطع فيديو تعلن فيه عن إطلاقها تطبيقها الخاص، وهو البوابة لعالمها وحياتها اليومية، لتكون أول فنانة عربية تستحدث هذه الطريقة مع متابعيها.

يضم التطبيق كل أسرارها بشأن الجمال، ونصائحها في الموضة، وذلك من خلال محتوى بالصور والفيديوهات. وأضافت عز الدين أنها ستجيب يومياً عبر التطبيق عن أسئلة معجبيها، وأنها ستجعلهم جزءاً من تسوقها وسفرياتها وكواليس جلسات التصوير الخاصة بها.

وشرحت أن التطبيق عبر الهواتف الذكية الذي أطلقت عليه Mai Ezz Eldin سيكون متوافراً على غوغل بلاي و آب ستور. وأشارت إلى أنه جاء ليستهدف النساء بشكل خاص حيث تنشر خلاله كل ما يهم المرأة في مجال التجميل والموضة، كما خصصت صفحة في التطبيق لنشر أبرز الإطلالات التي تميّزت بها في أعمالها الفنية أو من حياتها اليومية خلال السنوات الماضية.

كما شرحت في مقاطع صوتية متتالية نشرتها في نفس اليوم عبر إنستغرام، عن سبب انقطاعها عن متابعيها لفترة طويلة عبر السوشيال ميديا مشيرة إلى أنها بحاجة لفترات راحة كي تعيش “كإنسانة طبيعية” بعيدة عن الأضواء.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً