The Chocolate Cottage .. إقامة لذيذة جداً


The Chocolate Cottage .. إقامة لذيذة جداً


عود الحزم

الأحلام تتحقق لمحبي الشوكولاته في المنزل الريفي المصنوع من الشوكولاته، والذي يقع في البيت الزجاجي L’Orangerie Ephémère في حدائق Cité de la Céramique في Sèvres في فرنسا. أتاح موقع Booking.com فرصة الإقامة في The Chocolate Cottage، وهو كوخ مصنوع من الشوكولاته بكل ما فيه من الجدران والسطح والمدفأة وخزانة الكتب والثريا والأكواب وبركة البطة البيضاء ويمكن الإقامة فيه…

الأحلام تتحقق لمحبي الشوكولاته في المنزل الريفي المصنوع من الشوكولاته، والذي يقع في البيت الزجاجي L’Orangerie Ephémère في حدائق Cité de la Céramique في Sèvres في فرنسا.

أتاح موقع Booking.com فرصة الإقامة في The Chocolate Cottage، وهو كوخ مصنوع من الشوكولاته بكل ما فيه من الجدران والسطح والمدفأة وخزانة الكتب والثريا والأكواب وبركة البطة البيضاء ويمكن الإقامة فيه وتذوقه في نفس الوقت.

alt

تم تصميم المنزل وتصنيعه من قبل جان لوك ديكلوزو، المتخصص والمشهور بمنحوتات الشوكولاته، ويبلغ مساحة كوخ الشوكولاته 18 مترا مربعا وتم استخدام ما يقرب من 1.5 طن من الشوكولاتة.

يمكن للمنزل الريفي المصنوع من الشوكولاته أن يستقبل ما يصل إلى 4 ضيوف سيشعرون إنها في Home Sweet Home!

alt

وهذا ليس كل شي بل أن الفرصة متاحة أيضا لتعلم كيفية صنع الحلوى اللذيذة في ورشة عمل مخصصة لصنع أكواخ صغيرة مخصصة للشوكولاته.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً