اناقة

أقراط أذن ستهيمن على موضة هذا الخريف… تعرّفي إليها


أقراط أذن ستهيمن على موضة هذا الخريف… تعرّفي إليها


عود الحزم

برز الكثير من الاكسسوارات المختلفة لأسابيع الموضة لهذا العام، وبشكل خاص أقراط الأذن التي تنوعت تصاميمها وأحجامها، لكي تخدم الفكرة التي أرادت كل دار أن تُبرزها لـ موسم الخريف 2018.اختارت دار أزياء Isabel Marant إيزابيل مارنات، أقراط أذن كبيرة الحجم مرصعة بالأحجار الكريستالية، تناسب الفساتين القصيرة الميتاليك الكلاسيكية، مع شعر ناعم فوضوي قليلًا، لصاحبات الوجه النحيف.صيحة الـ Ear …

برز الكثير من الاكسسوارات المختلفة لأسابيع الموضة لهذا العام، وبشكل خاص أقراط الأذن التي تنوعت تصاميمها وأحجامها، لكي تخدم الفكرة التي أرادت كل دار أن تُبرزها لـ موسم الخريف 2018.

اختارت دار أزياء Isabel Marant إيزابيل مارنات، أقراط أذن كبيرة الحجم مرصعة بالأحجار الكريستالية، تناسب الفساتين القصيرة الميتاليك الكلاسيكية، مع شعر ناعم فوضوي قليلًا، لصاحبات الوجه النحيف.

صيحة الـ Ear Jacket ظلت متربعة على عرش الموضة لفترات كبيرة، وظهرت كذلك بعروض Valentino فالنتينو، فيبدو أنكِ لن تتخلّي عن هذا الاكسسوار أيضًا هذا العام.

فالنتينو

مازالت أقراط الأذن الغريبة، وذات الأحجام الكبيرة وليس شرطًا أن تكون الضخمة، هي أسلوب كثير من بيوت الأزياء للفت الأنظار، كالحلق المعدني ذا الكرات المتناهية الصغر، الطويل الذي يلامس الأكتاف من دار House of Holland هاوس أوف هولاند.

أما دار توم فورد فاعتمدت على الأشكال الضخمة من أقراط الأذن، بخاصة مع اللوك الجريء والصارخ، الذي اعتمدته هذا العام للمرأة ككل، مع الباندا الجلد للمرأة القوية، وقرط الأذن الماسي على شكل الورود.

استخدمت دار Erdem إيردم الأسلوب نفسه، ولكن بتصاميم أكثر نعومة، تناسب غالبية أوقاتِك، كالحلق الدائري المتدلّي منه دائرة صغيرة على شكل زهرة الحقل الطائرة، تناسب وجه الفتيات الممتلئ قليلًا والطويل.

ايردم

أقراط الأذن ذات الأحجار الكبيرة لا غنًى عنها أيضًا هذا العام، كالتصميم من Marc Jacobs مارك جاكوب الكلاسيكي، الذي يناسب الفساتين البسيطة من دون تطريزات، ليكون قرط الأذن هو عنوان جمالِك.

أيّ من أقراط الأذن للخريف أعجبتكِ؟.

مجوهرات Tiffany Paper Flowers™ مفهوم جديد للترف
10 أقراط أذن لافتة للأنظار ارتدتها النجمات مؤخرًا
اكسسوارات شعر : التاج الكريستالي قطعة لافتة هذا الموسم

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً