مشروبات طبيعية لتعزيز عملية حرق الدهون.. اكتشفيها


مشروبات طبيعية لتعزيز عملية حرق الدهون.. اكتشفيها


عود الحزم

قد تقومين سيدتي باتباع حمية غذائية قصد الحصول على بطن مسح وجسم متناسق، لكنك تلاحظين أن النتيجة ليست كما ظننت والسبب هو بطء عملية الأيض وعدم حرق الجسم للسعرات الحرارية الزائدة بشكل فعال. وفي هذا السياق، سنقدم في مقال اليوم بعض المشروبات الصحية التي يسهل تحضيرها في المنزل والتي من شأنها أن تعزز عملية حرق الدهون لتتخلصي…

مشروبات طبيعية لحرق الدهون

قد تقومين سيدتي باتباع حمية غذائية قصد الحصول على بطن مسح وجسم متناسق، لكنك تلاحظين أن النتيجة ليست كما ظننت والسبب هو بطء عملية الأيض وعدم حرق الجسم للسعرات الحرارية الزائدة بشكل فعال. وفي هذا السياق، سنقدم في مقال اليوم بعض المشروبات الصحية التي يسهل تحضيرها في المنزل والتي من شأنها أن تعزز عملية حرق الدهون لتتخلصي منها نهائيا.

مشروب الكيوي والسبانخ والخس

مشروب أخضر ذو قيمة صحية عالية، فهو مصدر للحديد والفيتامين سي والألياف التي تبقي الجسم في حالة نشاط، كما يساعد على تعزيز عملية الهضم والعبور المعوي لتتخلصي من الانتفاخ.

المواد المطلوبة: حبة كيوي، باقة سبانخ طازجة وباقة من الخس.

طريقة التحضير: ضعي المكونات المطلوبة في الخلاط الكهربائي وأضيفي إليها القليل من الماء، اضربي لبعض الدقائق حتى يصبح لديك مزيج متجانس اشربيه علىعند الاستيقاظ من النوم لطرد السموم وحرق الدهون.

مشروب الكرفس الأخضر وعصير الزنجبيل

مشروب غني بالفيتامينات التي تحافظ على توازن الجسم، ناهيك عن الشعور بالشبع وحرق السعرات الحرارية الزائدة.

المواد المطلوبة: ¼ كوب من أوراق البقدونس، عصير الليمون طبيعي، باقة من الكرفس الأخضر، قطعة من الزنجبيل الطازج، حبة من التفاح الأخضر بدون بذور.

طريقة التحضير: ضعي المكونات التي سبق ذكرها في الخلاط الكهربائي ثم أضيفي إليها أعواد الكرفس النظيفة واضربي جيدا مع إضافة بعض الماء حسب الحاجة حتى تحصلي على مشروب ناعم. تناولي منه على الريق كل صباح.

مشروب الخيار والكرفس والأناناس

يساعد هذا المشروب على تنقية الجسم من السموم في شكل بول كما أنه يلين الأمعاء ويحسن الهضم.

المواد المطلوبة: ½ حبة خيار، باقتين من الكرفس الطازج، 3 شرائح من الأناناس الطازج و كمية مناسبة من الماء.

طريقة التحضير: اغسلي أوراق الكرفس جيدا ثم قطعي الخيار والأناناس إلى قطع صغيرة وضعيها في الخلاط الكهربائي واضربيها جيدا حتى تصبح مزيج متجانس. تناوليه في الصباح عند الاستيقاظ من النوم.

مشروب البقدونس وعصير الليمون

يتضمن البقدونس نسبة هامة من الألياف التي تعزز الشعور بالشبع، فيما يعمل عصير الليمون على تنظيف الجسم وتفتيت الدهون العنيدة.

المواد المطلوبة: كوب من الماء، عصير الليمون، كوب من أوراق البقدونس

طريقة التحضير: ضعي أوراق البقدونس النظيفة في الخلاط الكهربائي ثم أضيفي إليها عصير الليمون والماء. اضربي جيدا حتى تحصلي على مشروب ناعم ومتجانس. تناولي هذا المشروب الطازج في الصباح لتحصلي على منافعه الصحية.

مشروب الأناناس والكيوي

مصدر هام للألياف التي تعزز الشعور بالشبع وتسد الشهية بشكل طبيعي، كما يساعد هذا العصير على طرد السوائل من الجسم.

المواد المطلوبة: حبة كيوي، كوب من مكعبات الأناناس، 150 مل من حليب جوز الهند ومكعبات الثلج (اختياري).

طريقة التحضير: قومي fتقشير الأناناس والكيوي إلى قطع صغيرة وضعيها في الخلاط الكهربائي، أضيفي حليب جوز الهند واضربي لبعض الدقائق حتى يصبح لديك مشروب لذيذ وطازج مع إمكانية إضافة مكعبات الثلج.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً