دبي: أوروبية تشتم قاضي بسبب متطلبات إجراءات الزواج


دبي: أوروبية تشتم قاضي بسبب متطلبات إجراءات الزواج


عود الحزم

رفعت النيابة العامة في دبي، لائحة اتهام بحق موظفة أوروبية، تبلغ من العمر 49 عاماً إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنح بتهمة سب قاضي في محكمة الأحوال الشخصية بقولها عبارة “وقح” بسبب عدم توفيرها لمتطلبات إجراءات الزواج. ووفقا لتفاصيل القضية التي اطلع 24 عليها “فإن المتهمة راجعت محكمة الأحوال الشخصية بخصوص طلب الزواج في الدولة، ولكنها لم تفي بالمتطلبات وتم…

alt


رفعت النيابة العامة في دبي، لائحة اتهام بحق موظفة أوروبية، تبلغ من العمر 49 عاماً إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنح بتهمة سب قاضي في محكمة الأحوال الشخصية بقولها عبارة “وقح” بسبب عدم توفيرها لمتطلبات إجراءات الزواج.

ووفقا لتفاصيل القضية التي اطلع 24 عليها “فإن المتهمة راجعت محكمة الأحوال الشخصية بخصوص طلب الزواج في الدولة، ولكنها لم تفي بالمتطلبات وتم إخبارها من قبل الموظف المختص بضرورة جلب النواقص في الطلب فطلبت مقابلة القاضي”.

مقابلة القاضي
وبينت التفاصيل أن القاضي استقبل المتهمة وأبلغها ضرورة توفير متطلبات اجراءات الزواج فردت على القاضي بشتمه بكلمة “وقح” بحضور موظفة من المحكمة.

وعقب قيامها بسب القاضي تم تحويل المتهمة إلى مركز شرطة الراشدية حيث تم توقيفها وعند عرضها أمام النيابة العامة أنكرت سب القاضي، مدعية أنها كانت تقصد بسبها “الإجراءات ومتطلبات طلب إجراءات الزواج ومعاملة خدمة العملاء وليس القاضي.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً