توقعات فلسطينية وإسرائيلية بإخلاء “الخان الأحمر” خلال ساعات


توقعات فلسطينية وإسرائيلية بإخلاء “الخان الأحمر” خلال ساعات


عود الحزم

توقعت مصادر فلسطينية اليوم الثلاثاء، أن تنفذ قوات الاحتلال الإسرائيلي خطة إخلاء قرية الخان الأحمر البدوية في الساعات القادمة، مع انتهاء المهلة التي حددتها للسكان الذين يبلغ عددهم نحو 300 فلسطيني لهدم منازلهم والرحيل عنها. وناشدت المؤسسات الفلسطينية، والقوى الوطنية والإسلامية، الفلسطينيين والمتضامنين الأجانب، بضرورة حشد كل القوى والفعاليات لدعم سكان القرية البدوية والمتضامنين معهم، المرابطين منذ أكثر من شهر….

فلسطينيون يحتجون على هدم منازلهم في الخان الأحمر (أرشيف)


توقعت مصادر فلسطينية اليوم الثلاثاء، أن تنفذ قوات الاحتلال الإسرائيلي خطة إخلاء قرية الخان الأحمر البدوية في الساعات القادمة، مع انتهاء المهلة التي حددتها للسكان الذين يبلغ عددهم نحو 300 فلسطيني لهدم منازلهم والرحيل عنها.

وناشدت المؤسسات الفلسطينية، والقوى الوطنية والإسلامية، الفلسطينيين والمتضامنين الأجانب، بضرورة حشد كل القوى والفعاليات لدعم سكان القرية البدوية والمتضامنين معهم، المرابطين منذ أكثر من شهر.
وفي سياق متصل، أشارت مصادر عبرية إلى أن الهدم سيكون خلال الساعات القادمة، بعد رفض سكان القرية هدم منازلهم بأيديهم، ما يؤكد أن قوات الاحتلال الإسرائيلي ستنفذ قرارها سريعاً.

واستبقت جرافات الاحتلال قرار الإخلاء، بتمهيد وشق الطرق الترابية التي تتيح لها الوصول إلى المنازل، فيما تواصل قوات كبيرة من الجيش محاصرة القرية منذ أكثر من شهرين، وتمنع الفلسطينيين من الوصول إليها.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً