بين الواقع والخرافات.. تعرف على مدة العلاقة الجنسية


بين الواقع والخرافات.. تعرف على مدة العلاقة الجنسية


عود الحزم

بين الواقع والخرافات..تعرف على مدة العلاقة الجنسية الإيلاج المتقطع وإطالة مدة العلاقة الحميمة مدة العلاقة الجنسية تُعد مدة العلاقة الجنسية من الأمور التي تشغل بال الكثير من الرجال؛ وخاصة بعد العديد من المبالغات والإدعاءات التي يطلقها الكثيرين والتي ليس لها أساس من الصحة. والتي تسببت في تحول العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة من متعة حقيقية يستمتع فيها …

alt

بين الواقع والخرافات..تعرف على مدة العلاقة الجنسية

alt

الإيلاج المتقطع وإطالة مدة العلاقة الحميمة

alt

مدة العلاقة الجنسية

alt

تُعد مدة العلاقة الجنسية من الأمور التي تشغل بال الكثير من الرجال؛ وخاصة بعد العديد من المبالغات والإدعاءات التي يطلقها الكثيرين والتي ليس لها أساس من الصحة.

والتي تسببت في تحول العلاقة الحميمة بين الرجل والمرأة من متعة حقيقية يستمتع فيها كلا الطرفين إلى عداد للوقت يحسب مدة العلاقة؛ الأمر الذي يتسبب في النهاية بالعديد من الألم النفسي والعضوي للشريك نتيجة التقصير في المداعبة أو استمرار الإيلاج لأطول وقت ممكن دون النظر إلى متعة الطرف الأخر.

ليتسبب سباق مدة العلاقة الجنسية، في الأذى النفسي والجسدي للطرفين مع حالة من الإرهاق الحاد للقضيب لمجرد الوصول لمدة معينة في العلاقة الحميمة.

الحياة الجنسية الأفضل تبدأ من اليوغا.. تعلم الوضعيات التي تضاعف قوتك (فيديو)

الإيلاج المتقطع وإطالة مدة العلاقة الحميمة

ووفقاً لخبراء العلاقات الجنسية، يمكنك أن تتجنب عملية الإيلاج المستمر الذي يتسبب في الأذى النفسي والجسدي للطرفين، والانتقال إلى تقنية الإيلاج المتقطع والذي يعد الطريقة الأفضل لإطلالة مدة العلاقة الجنسية التي لا تستمر في الطبيعي أكثر من دقائق معدودة.

وتعتمد عملية الإيلاج المتقطع على المداعبة بين فترات الإيلاج، وذلك للتقليل من درجة حرارة أعضائك التناسلية وإعطاء فرصة لشريك حياتك للوصول إلى مرحلة النشوة.

مدة العلاقة الجنسية

تستمر مرحلة الإيلاج الكامل دون توقف لدقائق معدودة؛ حيث أكد الخبراء أن متوسط مدة العلاقة الجنسية بين الزوجين هي 5,4 دقيقة كاملة من الإيلاج.

إلا أن هناك العديد من المؤثرات الخارجية التي تتسبب في إطالة تلك الفترة كاستخدام المخدر الموضعي او حبوب تأخير القذف.

فيديو| العادة السرية تثير الجدل بين طبيب نفسي والشيخ عبدالله الشثري.. فما رأي العلم ؟

ووفقاً للخبراء، لا يعتمد وصول الإنسان للنشوة الجنسية على مدة العلاقة الجنسية بقدر تفاعل الشريكين خلال العلاقة وقدرتهما على اتخاذ الأوضاع الجنسية المناسبة للوصول إلى النشوة الجنسية، فقد تمتد العلاقة لساعات دون وصول إحدى الطرفين للنشوة الجنسية بينما قد يكتفي كلا الطرفين بدقائق مشبعة ففي النهاية الأمر لا يرتبط بعقارب ودقات الساعة ولا التباهي بمدة العلاقة ولا عددها على الإطلاق.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً