ضباب يغطي أجواء الإمارات وتسجيل حوادث


ضباب يغطي أجواء الإمارات وتسجيل حوادث


عود الحزم

غطت موجات الضباب المتفاوتة صباح اليوم الثلاثاء، معظم الطرق الخارجية والداخلية للمدن في الإمارات، ما أدى إلى انخفاض مدى الرؤية الأفقية وتسبب في عرقلة الحركة المرورية. وحذرت الجهات المرورية في الدولة السائقين من السرعات، ودعتهم إلى توخي الحيطة والحذر، حفاظاً على سلامتهم وتفادياً لوقوع الحوادث وسط الضباب.وبدوره، حذر المركز الوطني للأرصاد الإماراتية من تدني مستوى الرؤية الأفقية إلى ما…

alt


غطت موجات الضباب المتفاوتة صباح اليوم الثلاثاء، معظم الطرق الخارجية والداخلية للمدن في الإمارات، ما أدى إلى انخفاض مدى الرؤية الأفقية وتسبب في عرقلة الحركة المرورية.

وحذرت الجهات المرورية في الدولة السائقين من السرعات، ودعتهم إلى توخي الحيطة والحذر، حفاظاً على سلامتهم وتفادياً لوقوع الحوادث وسط الضباب.

وبدوره، حذر المركز الوطني للأرصاد الإماراتية من تدني مستوى الرؤية الأفقية إلى ما دون 1000 متر أحياناً على بعض المناطق الساحلية والداخلية من الدولة، وذلك خلال الفترة من الساعة 2 فجراً وحتى الساعة 9 من صباح اليوم الثلاثاء.

وشهدت عدة مناطق من دولة الإمارات تشكل موجات متفاوتة من الضباب، كما في مطار آل مكتوم الدولي في دبي والمنهاد، وفي رأس الخيمة، وسويحان في أبوظبي، ومدينة زايد في منطقة الظفرة، إضافة عجمان والشارقة.

وأعلنت شرطة دبي عبر حسابها الرسمي على تويتر صباح اليوم الثلاثاء، عن وقوع حادث مروري معرقل حركة السير في شارع الشيخ محمد بن زايد من دوار الكسارات بالاتجاه إلى دوار مجمع دبي للاستثمار، داعية قائدي المركبات إلى توخي الحيطة والحذر أثناء القيادة نتيجة الضباب الكثيف في شوارع الإمارة، واستخدام الطرق البديلة.

كما أهابت شرطة رأس الخيمة عبر حسابها الرسمي على تويتر صباح اليوم، بمستخدمي الطرق ضرورة أخذ الحيطة والحذر والقيادة بتأني، وذلك نتيجة موجة الضباب التي تشهدها بعض مناطق الإمارة.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً