تكبير المؤخرة من دون رياضة بهذه الاطعمة


تكبير المؤخرة من دون رياضة بهذه الاطعمة


عود الحزم

تبذل العديد من النساء مجهوداً كبيراً للحصول علىمؤخرة وأرداف ممتلئة، حيث أنهن يحرصن على تكثيف التمارين الرياضية من دون معرفتهن بأن هناك بعض الأطعمة التي تعتبر مكملة لعملية تكبير الأرداف والمؤخرة. هناك خطوات لازمة لذلك وأبرزها أن تضيفي هذه الأطعمة الخمسة إلى نظامك الغذائي. البيض يساعد جسمك على ترميم أنسجة عضلاته وبنائها 1- البيضفي حال لم يكن عليك مراعاة مستوى…

تبذل العديد من النساء مجهوداً كبيراً للحصول علىمؤخرة وأرداف ممتلئة، حيث أنهن يحرصن على تكثيف التمارين الرياضية من دون معرفتهن بأن هناك بعض الأطعمة التي تعتبر مكملة لعملية تكبير الأرداف والمؤخرة. هناك خطوات لازمة لذلك وأبرزها أن تضيفي هذه الأطعمة الخمسة إلى نظامك الغذائي.

alt

البيض يساعد جسمك على ترميم أنسجة عضلاته وبنائها


1- البيض
في حال لم يكن عليك مراعاة مستوى الكوليسترول في جسمك، حاولي أن تتناولي بيضة واحدة يومياً. فالبيض غنيّ بالبروتينات، كما أنه يحتوي على الفيتامين D الضروري وعلى الأحماض الدهنية المفيدة. وهو يساعد جسمك على ترميم أنسجة عضلاته وبنائها، الأمر الذي يشمل عضلات المؤخرة أيضاً.
2- الريكوتا
هل تريدين أن تحصلي على عضلات منتفخة؟ لا تترددي إذاً في تناول هذا النوع من الجبنة الغني بالبروتينات والأحماض الأمينية لأنّه حليفك في ما يتعلق بزيادة حجم مؤخرتك. إذاً، استبدلي جبنة البرميزان أو الغرويار التي تستخدمينها لصنع المعجنات بالريكوتا.
3- زبدة اللوز
قولي وداعاً للخبز المطلي بالشوكولاته أو بزبدة الفستق وأهلاً بذلك المغطى بزبدة اللوز. فالكثير من محبي الرياضة يتناولون هذه الزبدة لأنها تساعدهم على بناء كتلتهم العضلية. وهذا يعني أنّها تساهم في شدّ مؤخرتك وجعلها تبدو أكبر حجماً.
4- الصويا
هل أنت نباتية؟ إذاً، إجعلي من الصويا حليفك الأول في حال كنت تريدين تكبير حجم مؤخرتك . فهذا الصنف يفتقر إلى الدهون ويعتبر غنياً بالبروتينات النباتية والأحماض الأمينية.

محبو الرياضة يتناولون زبدة اللوزalt

5- الكيوي
يعتبر هذا النوع من الفاكهة مضاداً فعالاً للأكسدة، لا سيما أنه يحتوي على نسبة مرتفعة من الفيتامين C. وهو يتسم أيضاً بخصائص مفيدة تساعد على الحفاظ على صحة عضلاتك وتشبه بتأثيرها حمية الديتوكس. ويساهم تناول الكيوي أيضاً في بناء كتلتك العضلية. أما لتحصلي على أفضل النتائج، فعليك أن تمارسي الرياضة بالتزامن مع استهلاكك هذه الفاكهة واتباعك نظاماً غذائياً متوازناً.
ملاحظة مهمة: ثمّة أطعمة كثيرة أخرى تساهم في تكبير حجم مؤخرتك ومنها: الخيار، الفليفلة، الأرز، المعجنات، العدس، الكينوا، الكركم، سمك الماكريل…

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً