مشروب يحارب الإصابة بالتخمة في رمضان


مشروب يحارب الإصابة بالتخمة في رمضان


عود الحزم

الشعور بالتخمة بعد الإفطار في رمضان مشكلة يعاني منها الكثيرون بسبب تناول الطعام مرة واحدة، وعدم تقسيمه إلى وجبتين، واللجوء إلى تناول الأطعمة الدسمة؛ مما يتسبب في عسر الهضم والرغبة في الخلود إلى النوم بالطبع للمشروبات الحارقة لحرق أسرع للدهون والمساعدة على الهضم. إليك مشروباً سريع المفعول يجب تناوله يومياً بين الإفطار والسحور. كل ما تحتاجين.. شاهدي أيضًا…

الشعور بالتخمة بعد الإفطار في رمضان مشكلة يعاني منها الكثيرون بسبب تناول الطعام مرة واحدة، وعدم تقسيمه إلى وجبتين، واللجوء إلى تناول الأطعمة الدسمة؛ مما يتسبب في عسر الهضم والرغبة في الخلود إلى النوم بالطبع للمشروبات الحارقة لحرق أسرع للدهون والمساعدة على الهضم. إليك مشروباً سريع المفعول يجب تناوله يومياً بين الإفطار والسحور.

كل ما تحتاجين..

شاهدي أيضًا :

حفنة من المقدونس
ملعقة من الزنجبيل
ملعقة من الشمر
نصف ملعقة من الكمون
لتر ماء

طريقة تطبيقه..

اقرئي أيضًا : تشعرين بالتخمة؟ توقّفي عن هذه العادات!

في وعاء امزجي المكونات واتركيها لتغلي لدقائق، ثم قومي بتصفيتها وتناول كوب بعد 30 دقيقة إلى ساعة من الإفطار، فهذا المشروب له مفعول السحر في الحصول على هضم أفضل، وسهولة تليين حركة الأمعاء والتخلص من الإمساك بفضل تواجد الكمون، وهو محارب جيد لتكون الغازات والانتفاخات والتي تصاحب الكثيرين في رمضان، أما المقدونس فهو يعمل على طرد الأملاح نتيجة كثرة تناول المخللات على مائدة الإفطار.

أما الزنجبيل فهو يساعد على تخليصك من الدهون المتواجدة في الأطعمة الدسمة، ومنع تكونها حول الشرايين.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً