النعيمي يشيد بدعم القيادة الرشيدة للمؤسسات الإنسانية


النعيمي يشيد بدعم القيادة الرشيدة للمؤسسات الإنسانية


عود الحزم

اطّلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه بالديوان، على خطط وبرامج وأنشطة ومبادرات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الإنسانية وتنوع المشاريع الحالية والمستقبلية ودورها في التخفيف من معاناة المحتاجين والمعوزين داخل الدولة وخارجها.جاء ذلك خلال استقبال سموه لوفد من الهلال الأحمر الإماراتي برئاسة راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون…

emaratyah

اطّلع صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في مكتبه بالديوان، على خطط وبرامج وأنشطة ومبادرات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي الإنسانية وتنوع المشاريع الحالية والمستقبلية ودورها في التخفيف من معاناة المحتاجين والمعوزين داخل الدولة وخارجها.
جاء ذلك خلال استقبال سموه لوفد من الهلال الأحمر الإماراتي برئاسة راشد مبارك المنصوري نائب الأمين العام للشؤون المحلية والمستشار محمد سعيد الرميثي ومديري مراكز الهلال الأحمر على مستوى الدولة وعدد من مديري الإدارات.
واستمع سموه – خلال اللقاء – إلى خطة الهيئة وبرامجها الإنسانية ونشاطاتها واستعداداتها لتقديم العون لمختلف الشرائح الاجتماعية المحتاجة في دولة الإمارات وخارجها.
وأثنى صاحب السمو حاكم عجمان، على إسهامات القيادة الرشيدة في دعم المؤسسات الإنسانية وحرصها المتواصل على رعاية ومساندة المحتاجين والمعوزين، مشيداً سموه بما يوليه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة من اهتمام كبير ومساهمتهم ودعمهم المتواصل من أجل تقديم وإيصال العون والمساعدة للأسر المتعففة وتخفيف المعاناة عنهم داخل وخارج الدولة وخاصة الأشقاء في اليمن واللاجئين السوريين وكل المحتاجين في الدول العربية والإسلامية وغيرها.
وثمّن سموه متابعة سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة رئيس هيئة الهلال الأحمر للعمل الإنساني الذي تقوم به الهيئة.
وقال حاكم عجمان: إن واجبنا تجاه أشقائنا في اليمن واللاجئين السوريين وغيرهم من المعوزين، يحتم علينا أن نمد لهم يد العون والمساعدة ليتغلبوا على مصاعب الحياة والأزمات التي يواجهونها من خلال تنوع الخدمات ما بين الطبية والتعليمية والإغاثية والغذائية. وتطرق سموه مع الوفد خلال اللقاء، إلى مهام ومبادرات وإنجازات هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في العالم.
من جانبه ثمّن راشد مبارك المنصوري، استقبال صاحب السمو حاكم عجمان لوفد الهيئة واهتمامه البالغ بالاطّلاع على مشاريعها وبرامجها ومبادراتها المتنوعة.
وأضاف المنصوري أن الهيئة لديها برامج ومشاريع مستقبلية، سيتم من خلالها تحقيق المزيد من التطلعات. وام

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً