رانيا ياسين : المناخ الإعلامي لا يشجعني على العودة كمذيعة


رانيا ياسين : المناخ الإعلامي لا يشجعني على العودة كمذيعة


عود الحزم

استبعدت الفنانة والإعلامية رانيا محمود ياسين عودتها للعمل الإعلامي خلال الفترة الحالية، خاصة بعد نجاحها التلفزيوني في حكاية “لحظة من فضلك”، ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، الذي يُعرض حالياً. وقالت ياسين، ، إن المناخ الإعلامي حالياً لا يشجعها على العودة، رغم تلقيها أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، لكنها لم تتحمس لأي منها،…

رانيا ياسين (أرشيف)


استبعدت الفنانة والإعلامية رانيا محمود ياسين عودتها للعمل الإعلامي خلال الفترة الحالية، خاصة بعد نجاحها التلفزيوني في حكاية “لحظة من فضلك”، ضمن أحداث الجزء الثاني من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، الذي يُعرض حالياً.

وقالت ياسين، ، إن المناخ الإعلامي حالياً لا يشجعها على العودة، رغم تلقيها أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، لكنها لم تتحمس لأي منها، موضحة أنها لن تهجر العمل الإعلامي بشكل نهائي، لأنها لو وجدت فكرة برنامج أعجبتها فلن تتوانى عن تقديمها، بحسب قولها.

وأبدت الفنانة سعادتها بردود الفعل التي تلقتها عن “نصيبي وقسمتك2″، لاسيما أن الجمهور أصبح مشتاقاً للمسلسلات الاجتماعية، التي تُعيد لم شمل الأسر المصرية والعربية أمام شاشات التلفزيون.

ويشارك في بطولة حكاية “لحظة من فضلك” محمود عبدالمغني وفريال يوسف ومي سليم ورشوان توفيق ومحمد مهران، من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفي فكري.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً