الكويت تعرب عن ارتياحها لنتائج زيارة ولي العهد السعودي


الكويت تعرب عن ارتياحها لنتائج زيارة ولي العهد السعودي


عود الحزم

أعرب مجلس الوزراء الكويتي عن ارتياحه لنتائج الزيارة التي قام بها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والوفد الرسمي المرافق له أمس الأحد إلى البلاد. جاء ذلك في البيان الصادر عن مجلس الوزراء عقب اجتماعه الأسبوعي اليوم الإثنين، بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا). وأشار البيان إلى أن “هذه الزيارة جاءت في إطار العلاقات الأخوية القائمة بين …

أمير الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان (كونا)


أعرب مجلس الوزراء الكويتي عن ارتياحه لنتائج الزيارة التي قام بها ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، والوفد الرسمي المرافق له أمس الأحد إلى البلاد.

جاء ذلك في البيان الصادر عن مجلس الوزراء عقب اجتماعه الأسبوعي اليوم الإثنين، بحسب وكالة الأنباء الكويتية (كونا).

وأشار البيان إلى أن “هذه الزيارة جاءت في إطار العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين وحرص القيادتين على تعزيزها وتطويرها في المجالات والميادين كافة بما يخدم مصالحهما المشتركة وذلك في ضوء ما يجمع دول مجلس التعاون الخليجي من روابط ووحدة الهدف والمصير المشترك لتحقيق طموحات وتطلعات شعوبها ودفع مسيرة التعاون لدول الخليج العربية والعمل الخليجي المشترك”.

ووفقاً للبيان، فقد تركزت المحادثات حول السبل الكفيلة بمواجهة التحديات المتصاعدة التي تشهدها المنطقة وصيانة أمنها واستقرارها، إضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك. ولفت إلى ما تشكله هذه الزيارة من إضافة طيبة للروابط الراسخة بين البلدين الشقيقين قيادة وشعباً.

رابط المصدر للخبر

عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم


عود الحزم

اترك تعليقاً